اخباراقتصادمصر

“الأماكن للتطويرالعقارى” تطلق مشروعها الجديد في مدينة الشيخ زايد

القاهرة في أول يوليو/ (أ ش أ-الاقتصاد والأعمال)
أطلقت شركة “الأماكن للتطوير العقاري” ثاني مشروعاتها في قلب مدينة الشيخ زايد، على مساحة 5 أفدنة، حيث يبلغ نسبة تنفيذ المشروع حاليا نحو 60%، ومن المقرر البدء في تسليم المشروع خلال 2025، وذلك لضمان التزام الشركة مع عملائها بخطة التنفيذ والتسليم وفقا للجداول الزمنية المحددة.
وصرح رئيس مجلس إدارة شركة الأماكن للتطوير العقاري عصام فرغلي، بأنه بمناسبة النهضة العمرانية التى شهدتها البلاد كأحد مكتسبات ثورة 30 يونيو المجيدة، فقد قامت الشركة بالتوسع فى السوق المحلية، لما لها من محفظة أراضى تمتلكها فى عدد من المدن من الشيخ زايد والساحل الشمالي.
وقال: إنه من المستهدف خلال الفترة القادمة تنمية وزيادة هذه المحفظة وفق خطة طموحة تحقق من خلالها التنوع في مشروعاتها بما يتناسب مع كافة الفئات المجتمعية وما تقدمه لعملائها من أفضل المشروعات العمرانية المتكاملة، حيث إنه جاري التجهيز لإطلاق مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أن اختيار الموقع المميز الذي يحقق أفضل استثمار للعميل هو جزء من استراتيجية عمل الشركة في جميع مشروعاتها، حيث اختارت الشركة لمشروعها الجديد “Genista Zayed” أحد أفضل المواقع الاستثنائية في قلب مدينة الشيخ زايد،

إ ر
/أ ش أ/

“انتهت النشرة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى