اخبارصحة و بيئةمصر

“الخدمات البيطرية” تحصل على “أيزو 9001” في مجال التدريب والتقييم للمرة الأولى

أعلنت الهيئة العامة للخدمات البيطرية، اليوم الأربعاء، حصول إدارة التدريب والتقييم بالهيئة وفروعها بالمحافظات على شهادة الجودة الأيزو 9001، وذلك لأول مرة في تاريخها، كخطوة غير مسبوقة في مسيرة الهيئة نحو تحقيق التميز المؤسسي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة واستكمال مسيرة النجاح.

أكد الدكتور ممتاز شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أن الحصول على شهادة الجودة الأيزو 9001 يأتي في إطار مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”، والتي تهدف إلى تعزيز الالتزام بأعلى معايير الجودة في كافة خدمات الهيئة ودورتها المستندية. 

وأضاف أن هذه الشهادة تتوج جهوداً كبيرة في تطوير الكفاءات المؤسسية وتحسين مستوى التدريب والتقييم داخل الهيئة، مما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات البيطرية المقدمة للمواطنين.

وأضاف “شاهين” أن هذه الخطوة الهامة تعزز من قدرات الهيئة على مواجهة التحديات الصحية الحديثة وتطبيق أحدث الأساليب العلمية، وهو ما يدعم أهداف الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على الصحة العامة. 

وأكد على أهمية دور فروع إدارة التدريب والتقييم المنتشرة في مختلف المحافظات في تقديم برامج تدريبية متميزة تعتمد على أفضل المعايير الدولية، مما يسهم في رفع كفاءة الكوادر البيطرية وتطوير الأداء المؤسسي بشكل مستدام. وأكد أن الهيئة على استعداد تام بكامل امكانياتها التدريبية بالتعاون مع كافة الجهات ذات الصلة لتعزيز وتقوية ودعم منظومة الارشاد البيطري.

بداية جديدة لبناء الإنسان تهدف لتعزيز الالتزام بأعلى معايير الجودة

قالت الهيئة العامة للخدمات البيطرية، يأتي ذلك في إطار مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”، التي تهدف إلى تعزيز و تطوير القدرات المؤسسية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ودعمه اللامحدود ورؤية الوزارة في التطوير والتحديث وبناء القدرات وتنمية المهارات ورفع الكفاءة للطبيب البيطري، وبإشراف مستمر من المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة. 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

حسناء جمال

محررة في جريدة المقال بخبرة تتجاوز 10 سنوات في الصحافة. تخرجت من كلية الإعلام وعملت في عدة صحف ومجلات في الخليج. متخصصة في تغطية السياسة، الاقتصاد، والشؤون الاجتماعية. شاركت في مؤتمرات دولية وتدرب الصحفيين الشباب. تقيم في دبي وتتميز بالاحترافية والالتزام بنقل الحقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى