اخبارفن و ثقافةمصر

الفنان أحمد جمال يحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية

يستعد الفنان أحمد جمال لإحياء حفل جماهيري ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، اليوم الأربعاء، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو علاء عبد السلام.
ومن المتوقع أن يقدم أحمد جمال، باقة من أشهر أغانية التي تنال إعجاب جماهيره، ولاسيما أحدث أغانيه منها أغنية “اليوم بقى بتاعنا”، أغنية “عدى كل الكلام”.
وطرحت الجهة المنظمة تذاكر الحفل التي جائس أسعارها على النحوو التالي:
شروط حضور حفل أحمد جمال في مهرجان الموسيقى العربية
تشترط دار الأوبرا المصرية، على حضور الحفلات داخل مهرجان الموسيقى العربية أن يتم ارتداء ملابس رسمية مع عدم حضور الأطفال الأقل من 7 سنوات، وعدم دخول المأكولات والمشروبات، وعدم تصوير أي مقطع من الحفل.
وتضمن مهرجان الموسيقي العربية الـ 32 عددا كبيرا من الفعاليات الفنية، والحفلات الغنائية والموسيقية، حيث تشهد الفعاليات خلال الأيام المقبلة من المهرجان حفلات: هاني شاكر، عمر خيرت، أحمد جمال، فرقة الموسيقى العربية للتراث أحمد إبراهيم قيادة المايسترو فاروق البابلى، محمود درويش وفرقته كنوز، الليلة العمانية قيادة المايسترو أمير عبد المجيد، فرقة الإيقاعات الشرقية الفنان سعيد الأرتيست، فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية قيادة المايسترو محمد عبد الستار، نادية مصطفى، محمد محسن.

مهاب شريف

محرر اقتصادي ذو خبرة تتجاوز 16 عامًا. عمل في العديد من المؤسسات الإعلامية الكبرى في منطقة الخليج العربي، حيث اكتسب خبرة عميقة في تغطية الأخبار المالية والاقتصادية. يركز بشكل خاص على تحليل الأسواق المالية والاتجاهات الاقتصادية العالمية. يقيم حاليًا في الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى