النساجون الشرقيون .. أكبر مصدر في قطاع المفروشات المنزلية في مصر

القاهرة في 25 سبتمبر (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
حصلت شركة النساجون الشرقيون، الرائدة عالميًا في صناعة السجاد والموكيت، على لقب “أكبر مصدر في قطاع المفروشات المنزلية” من قبل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات (GOEIC) في ملتقاها السنوي الأول بالقاهرة وذلك بمرور 50 عام على إنشائها المقام تحت رعاية وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID Trade).
استلم الجائزة بالإنابة عن الشركة السيد محمود أمين، عضو مجلس إدارة النساجون الشرقيون إنترناشيونال ووكيل المجلس التصديري للمفروشات المنزلية.
وشهد الحدث حضور عدد من الوزراء والمسئولين الحكوميين وممثلي المنظمات الدولية، بما في ذلك وزارات الاستثمار والتجارة الخارجية، والمالية، والتخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، والبيئة، بالإضافة إلى مندوبي سفارة الولايات المتحدة الأمريكية وقيادات مجتمع الأعمال، ورموز القطاع الصناعي والتصديري.
وتواصل النساجون الشرقيون وضع معايير جديدة في الصناعة، مع التركيز على الاستدامة وكسب رضا العملاء. كما تُعد هذه الجائزة شهادة على جهودها المستمرة لتقديم منتجات متميزة وتعزيز مكانتها كشركة رائدة عالمياً في مجال السجاد المنسوج والموكيت.
كما أظهرت النساجون الشرقيون تميزًا في الابتكار والحرفية والتوسع في الأسواق العالمية، حيث تصدر لحوالي 118 دولة حول العالم باعتبارها رائدة في صناعة السجاد والموكيت. وتشكل مبيعات النساجون الشرقيون 65% من صادرات قطاع المفروشات المنزلية في مصر، بما يعادل 6.5 مليار جنيه مصري من إجمالي إيرادات الشركة.
تتوافق إنجازات النساجون الشرقيون مع جهود الحكومة في تعزيز قطاع التجارة من خلال الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، والتي تعتبر محورًا رئيسيًا في استراتيجية وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية.

نسمة/ج أ ش
/أ ش أ/
“انتهت النشرة”

Exit mobile version