اخبارالسعوديةرياضة

الهلال يعزز من صدارته لدوري روشن السعودي بثنائية نظيفة في مرمي التعاون

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، الفوز على نظيره التعاون، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم  الجمعة، لحساب منافسات الجولة الثالثة عشر، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

وعزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تصدره لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أحداث مباراة الهلال أمام التعاون

شهد الشوط الأول إشهار بطاقتين من اللون الأصفر، في الدقيقة الـ 11 ، و الدقيقة الـ 13، في وجه كلاً من، حسان تمبكتي، وعبدالملك العييري على الترتيب.

ويشارك حسان تمبكتي، مدافع الفريق الأزرق أساسيًا لأول مرة في الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم 2023-2024.

وانتهى الشوط الأاول بتعالد الفريقين سلبيًا بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، سجل الهلال الهدف الأول في اللقاء، عن طريق لاعبه ألكسندر ميتروفيتش، في الدقيقة الـ 81 من عمر اللقاء.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، سجل محمد كنو هدف الهلال الثاني في مرمى التعاون، لينتهي اللقاء بفوز الزعيم السعودي بهدفين نظيفين، على حساب التعاون.

تشكيل الهلال الرسمي لمباراة التعاون

ويخوض الهلال المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: ياسين بونو، وفي خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، وفي خط الوسط: محمد كنو، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو، مالكوم، ويقود الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

الهلال والتعاون بالدوري السعودي

وانطلقت مباراة  فريق الهلال والتعاون في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ونقلت مباراة الهلال والتعاون على شبكة قنوات الرياضية السعودية«SSC SPORT EXTRA 1»، الناقل الحصري لمبارياتالدوري السعودي لهذا الموسم 2023-2024.

وتولى مهمة التعليق على مجريات لقاء الهلال والتعاون الثنائي رؤوف خليف وفهد العتيبي.

وبهذا الفوز، عزز الهلال تصدره لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 35 نقطة، بينما تجمد رصيد التعاون عند النقطة الـ 25، محتلاً المركز الرابع.

مهاب شريف

محرر اقتصادي ذو خبرة تتجاوز 16 عامًا. عمل في العديد من المؤسسات الإعلامية الكبرى في منطقة الخليج العربي، حيث اكتسب خبرة عميقة في تغطية الأخبار المالية والاقتصادية. يركز بشكل خاص على تحليل الأسواق المالية والاتجاهات الاقتصادية العالمية. يقيم حاليًا في الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى