اخبارالإماراترياضة

انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري بالتعادل الايجابي 1 ـ 1

انتهى الشوط الأول من مباراة نصف نهائي كأس السوبر بين النادي الأهلي وسيراميكا كيلوباترا بالتعادل الإيجابي 1-1.

تقدم الأهلي في الثانية 22 عن طريق طاهر محمد طاهر، لكن سيراميكا كيلوباترا تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 46 بواسطة فخري لاكاي.

هجمات متبادلة 

الشوط الاول كان مثير، حيث شهد هجمات متبادلة من كلا الفريقين، مع أداء قوي من اللاعبين.

تنتظر الجماهير الشوط الثاني لمعرفة من سيتمكن من حسم اللقاء والتأهل إلى النهائي، حيث يلتقي الفائز مع الزمالك بعد تأهله على حساب بيراميدز بركلات الترجيح.

وتمكن فريق سيراميكا كيلوباترا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 46 من مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإماراتي أمام النادي الأهلي، جاء الهدف عن طريق اللاعب فخري لاكاي، الذي استطاع استغلال فرصة رائعة ليعيد الأمور إلى نصابها بعد تأخر فريقه في الشوط الأول.

هذا الهدف أعطى دفعة معنوية لفريق سيراميكا، الذي يسعى للتأهل إلى النهائي، حيث ينتظر الفائز من هذه المباراة الزمالك بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح.

المباراة لا تزال تحتدم، والأنظار متجهة نحو كلا الفريقين في سعيهما لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي.

سجل النادي الأهلي هدفًا مبكرًا في الثانية 22 من المباراة، حيث أحرز طاهر محمد طاهر هدف التقدم في شباك الحارس محمد بسام.

هذا الهدف أعطى الأهلي دفعة معنوية قوية في نصف نهائي كأس السوبر، حيث يسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي الزمالك الذي تأهل بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح.

وعلق عصام الحضري وعماد متعب، نجوم الأهلي السابقون، على تشكيل الفريق الاهلاوي لمباراته ضد سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورت.

قال متعب: “تشكيلة الأهلي شهدت تغييرات ملحوظة، وأستغرب عدم وجود كهربا ضمنها، كما أنني غير متأكد من هو المهاجم الأساسي، هل هو طاهر أم بيرسي تاو؟ يبدو أن هناك ارتباكًا في الملعب”.

التحضير النفسي والمعنوي للاعبين

من جهة أخرى، أكد عصام الحضري، أهمية التحضير النفسي والمعنوي للاعبين، حيث أشار إلى: “كل مباراة تُعتبر بطولة بحد ذاتها، ويجب أن يكون اللاعبون مستعدين نفسيًا. أتمنى أن تكون هذه المواجهة مثيرة، فالأهلي لديه دوافع قوية بعد خسارته السابقة وسيراميكا أيضًا يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف الحضري: “ركلات الجزاء تُعتبر ضربات حظ، وكل حارس مرمى له أسلوبه الخاص. ستكون مباراة اليوم صعبة رغم تاريخ الأهلي الكبير، الذي يهدف لمصالحة جماهيره، ومن الصعب التنبؤ بهوية الفائز”.

وعبر حمزة المثلوثي لاعب نادي الزمالك عن سعادته بتأهل فريقه لنهائي كأس السوبر المصري، وذلك بعد التأهل لنهائي كأس السوبر، وذلك بعد الانتصار على بيراميدز في نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 – 4، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله.

حسناء جمال

محررة في جريدة المقال بخبرة تتجاوز 10 سنوات في الصحافة. تخرجت من كلية الإعلام وعملت في عدة صحف ومجلات في الخليج. متخصصة في تغطية السياسة، الاقتصاد، والشؤون الاجتماعية. شاركت في مؤتمرات دولية وتدرب الصحفيين الشباب. تقيم في دبي وتتميز بالاحترافية والالتزام بنقل الحقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى