انطلاق فاعليات معرض سيتي سكيب العقاري ولمدة أربعة أيام برعاية وزارة الإسكان

القاهرة في 25 سبتمبر (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
انطلقت اليوم /الأربعاء/ فاعليات النسخة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب العقاري برعاية وزارة الإسكان، وبدعم ورعاية عدد من كبرى الشركات العقارية؛ والتي تستمر فعالياته لمدة أربعة أيام (من 25 إلى 28 سبتمبر) بالقاهرة.
ويتضمن معرض سيتي سكيب العديد من الفعاليات أهمها تحد Egypt Proptech Challenge وهي مسابقة تهدف لدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا العقارية، بالإضافة إلى استكمال منصة سيتي سكيب Cityscape Talks التي تجمع كبار مطوري العقارات والمستثمرين وممثلي الحكومة وصناع القرار الرئيسيين لمناقشة أهم المستجدات التي تؤثر على العقارات وفرص الاستثمار والتمويل والرهن العقاري والاستدامة.
تُعقد محادثات منصة سيتي سكيب Cityscape Talks، وتتضمن فاعليات المعرض انعقاد العديد من الجلسات النقاشية منها جلسة نقاشية بعنوان: “استشراف مستقبل العقارات.. الابتكار والتكنولوجيا والاستثمار المغامر الاستراتيجي”.
وستركز هذه الجلسة النقاشية على خطط قادة القطاع العقاري استكشاف الاستثمارات المبتكرة والاستراتيجية التي ستشكل مستقبل القطاع في مصر وخارجها.
كما ستركز المناقشات على التكامل بين التقنيات المتقدمة والممارسات المستدامة ودور رأس المال المخاطر في دفع النمو والتحول داخل القطاع العقاري.
كما سيشارك المتحدثون آرائهم حول أحدث الاتجاهات والتحديات والفرص، مما يوفر نظرة شاملة حول كيفية تعزيز مستقبل قطاع العقارات من خلال الابتكار والاستثمارات الاستراتيجية.

إسلام/ج أ ش
/أ ش أ/

Exit mobile version