اخبارياخبر أبيض

بالفيديو : من لاعب كرة إلى مطرب أفراح شعبية .. إعرف رحلة دياب قبل احتراف الغناء

حقق نجاحات كثيرة خلال الفترة الماضية، سواء على مستوى التمثيل أو الغناء، ولكن القليل يعرف أنه بدأ حياته كلاعب كرة قدم، قبل ان يحترف الغناء.

 

وكشف عن تفاصيل رحلته قبل أن يصبح مغني، وقال في تصريح خاص لـ : في بدايتي كنت لاعب كرة قدم، في الاول كنت في مركز شباب إمبابة، ولما روحت نادي مزارع دينا اخدت قرار أبطل كورة لأني كنت شايف إني مش هنجح فيها، بعد أسبوع واحد من اعتزال الكورة جالي أول فرح أغني فيه، وقعدت أغني من سنة 1996 لحد ما جت شهرتي بأغنية غمازات في 2005.

 

وتابع : قابلت كاركترات كتير في الأفراح الشعبية ومواقف كوميدية، ولسه محققتش ربع طموحي في الغناء، وعندي طاقة إني أغني وأعمل حاجات كتير.

 

وشارك دياب في رمضان الماضي بمسلسل تحت الوصاية، من بطولة منى زكي، ، رشدي الشامي، مها نصار، نهى عابدين، محمد عبدالعظيم، ثراء جبيل، والطفل عمر شريف، وكان من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

ودارت أحداث المسلسل حول شخصية حنان التي تقدمها منى زكي، حيث يموت زوجها فتضطر للدخول في صراع مع عائلته، مما يدفعها لسرقة المركب الخاص بهم وتسافر به لدمياط حتى تكسب قوت يومها، وخلال تواجدها هناك تواجه المشكلات مع دياب الذي يجسد شخصية شقيق زوجها، ويريد أخذ المركب منها.

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى