اخباراقتصادمصر

بمبيعات 64 مليار جنيه..”مدينة مصر” للتطوير العقارى تطلق مشروعا جديدا في مستقبل سيتي على مساحة 187 فدانًا

القاهرة في 9 سبتمبر(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أعلنت شركة “مدينة مصر” للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها “بترفلاي” من خلال شركة مِنّكْ – مطور عقاري تابعة مدينة مصر- ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي على محور الأمل داخل مستقبل سيتي، بقيمة مبيعات تصل إلى 64 مليار جنيه، ويقام “بترفلاي” على مساحة 187 فدانًا.
ويضم المشروع وحدات سكنية فاخرة، تشتمل على فيلات من نوع S Villa بمساحة 238 مترًا مربعًا، وتاون هاوس بمساحة تتراوح بين 245 إلى 256 مترًا مربعًا، وفيلات مستقلة بمساحة تتراوح بين 175إلى 240 مترًا مربعًا، مما يمنح السكان خيارات متنوعة تناسب احتياجاتهم.
ومن أبرز معالم المشروع منطقة تجارية حيوية تمتد على واجهة رئيسية بطول 729 مترًا على محور الأمل، وتضم المنطقة مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم الراقية لتلبية احتياجات السكان والزوار.
وأكد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر المهندس عبد الله سلام، أن إطلاق مشروع بترفلاي يمثل محطة هامة للتوسع وتنويع محفظة أراضي الشركة، والاستثمار الأول في مستقبل سيتي.
يقع المشروع في موقع حيوي على محور الأمل، محاطًا بعدة مدن مثل العاصمة الإدارية الجديدة، والشروق، وهليوبوليس الجديدة، ما يجعل الوصول إليه سهلًا وسريعًا، كما تم تصميم المشروع ليضمن أعلى معايير الأمن والراحة لسكانه، من خلال مداخل ومخارج مدروسة توفر تجربة معيشية متكاملة وآمنة.
ويأتي إطلاق مشروع بترفلاي بعد الإعلان عن التعاون الاستراتيجي بين مدينة مصر وشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، لتطوير مشروع عمراني متكامل متعدد الاستخدامات بمحور الأمل داخل مستقبل سيتي، في إطار حرص مدينة مصر على التوسع في مشروعات سكنية تلبي احتياجات عملائها وتعزز من تجربتهم المعيشية وفق معايير الجودة والرفاهية وتساهم في تنمية الاقتصاد المصري.

إسلام
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى