اخباراقتصادمصر

“بوينج” تشارك في النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

القاهرة في أول سبتمبر( أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
تشارك شركة “بوينج” كراعٍ فضي في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء الذي يقام خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر في مطار العلمين الدولي.
وقال كولجيت غاتا-أورا، رئيس شركة بوينج في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وآسيا الوسطى: “يسعدنا أن تتاح لنا هذه الفرصة للتواصل مع شركائنا المصريين والإقليميين في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بنسخته الأولى، وعرض مساهمات بوينج المتميزة في منظومة الطيران والفضاء، سواءً على صعيد المنتجات والخدمات المتطورة، أو التزامنا بالابتكار والاستدامة، وحتى برامجنا المجتمعية المؤثرة، ونحن إذ نثمّن علاقاتنا التعاونية مع شركائنا المصريين والإقليميين، فإننا نلتزم بتطوير رؤيتنا المشتركة لبناء مستقبلٍ قوي وآمن في مجال الطيران والفضاء”.
وقال عمر عريقات، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط في شركة بوينج: “تواصل بوينج شراكتها الاستراتيجية التي تمتد لأكثر من نصف قرن مع مصر. وتولي الشركة أهمية كبيرة للسوق التجارية في مصر كونها تشكل بوابة رئيسية لربط الأفراد والشركات في جميع أنحاء المنطقة، فضلاً عن مكانتها الاقتصادية الرائدة. وتتطلّع بوينج إلى تعميق هذه الشراكة بهدف بناء منظومة مستدامة للطيران”.

ع ف ت
/أ ش أ/

“انتهت النشرة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى