اخبارمحافظاتمصر

جامعة طيبة تشارك في فعاليات الملتقى الأول لهيئة الرقابة النووية والإشعاعية

جامعة طيبة تشارك بفعالية في ملتقى الرقابة النووية والإشعاعية بالأقصر
شاركت جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، بوفد برئاسة الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، في فعاليات الملتقى الأول لهيئة الرقابة النووية والإشعاعية بمكتبة مصر العامة بمدينة طيبة، بحضور نخبة من المسؤولين والخبراء في المجال النووي.ضم وفد الجامعة كل من الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حموده محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب.ورحب رئيس الجامعة بالدكتور سامي شعبان، رئيس مجلس إدارة هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، مؤكداً على أهمية هذا الملتقى في نشر الوعي بأهمية الطاقة النووية واستخداماتها السلمية، وكذلك في تعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية بالمجال النووي في مصر، مشيراً إلى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالمجالات العلمية والتكنولوجية، وتسعى دائماً إلى توفير بيئة محفزة للإبداع والابتكار لدى طلابها.وأقامت جامعة طيبة معرضاً فنياً ضم مجموعة متنوعة من المنتجات الحرفية التي أنجزها طلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة.
وقد لاقى هذا المعرض إقبالاً كبيراً من الحضور، الذين أشادوا بجمال التصميمات وإتقان الصناعة، إذ يأتي هذا المعرض في إطار حرص الجامعة على دعم المبادرات الطلابية وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات المجتمعية، وإبراز قدراتهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات.وفي ختام الملتقى، أكد الطرفان على أهمية تعزيز التعاون بين جامعة طيبة وهيئة الرقابة النووية والإشعاعية، وذلك من خلال تبادل الخبرات والمعلومات، والعمل المشترك على تنفيذ برامج تدريبية مشتركة، وإجراء البحوث العلمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ahmed abusaleh

محرر متخصص في الصحافة الاقتصادية بخبرة تمتد لأكثر من 9 سنوات. متخصص في تغطية أخبار الطاقة والنفط، وهو من أبرز المحررين الذين يتابعون حركة الأسواق الخليجية. يقيم حاليًا في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى