رئيس “إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي” يؤكد أهمية التعاون مع اتحادات الفن العربية

جدة في 5 ديسمبر /أ ش أ/ أكد الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، أهمية تعزيز أوجه التعاون المشترك مع اتحادات ونقابات ومؤسسات الفن العربية، لما لهذا التعاون من انعكاسات إيجابية على المجالات الإبداعية والفنية والإعلامية في مختلف الدول العربية.
جاء ذلك خلال استقبال الدكتور عمرو الليثي، للمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، ونقيب السينمائيين المخرج مسعد فودة رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، خلال زيارتهما لمقر الاتحاد بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
وجرى خلال الاجتماع التباحث حول سبل دعم وتعزيز التعاون المشترك، وتنظيم دورات تدريبية والاستعانة بكوادر فنية في مجال التمثيل والإخراج وفنون الإذاعة والتلفزيون، وإقامة ورش عمل، وتبادل الخبرات في مختلف المجالات الإبداعية والفنية والإعلامية في إطار بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بهذا الشأن مؤخرا بالقاهرة.
واصطحب الدكتور عمرو الليثي المخرج عمر عبد العزيز والمخرج مسعد فودة، في جولة بمقر الاتحاد، حيث اطلعا على آخر المستجدات وأحدث الإمكانات الفنية والتكنولوجية بالاتحاد، بالإضافة إلى المكتبة الخاصة بالاتحاد والتي تتناول أهم الأعمال الفنية والتي أنتجها الاتحاد.

ج أ ش
/أ ش أ/

Exit mobile version