اخبارالكويتسياسة

رئيس لجنة الشباب والرياضة لـ أ ش أ : المشهد الانتخابي بالكويت ملحمة وطنية

الكويت في 3 ديسمبر / أ ش أ / وصف النائب محمود عبدة حسين عضو مجلس النواب رئيس لجنة الشباب والرياضة ، المشهد الانتخابي بدولة الكويت وتصويت المصريين منذ انطلاقه بالملحمة الوطنية والوعي المصري .
ووجه النائب محمود حسين – خلال تفقده اليوم / الأحد / اللجنة الانتخابية بدولة الكويت مع رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية وسفير مصر بالكويت أسامة شلتوت وفي تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت – الشكر للسفارة المصرية على تنظيمها الانتخابات الرئاسية بما يليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية والتسهيل على المواطنين بداية من اختيار القاعة وتسيير العملية الانتخابية التي لا تستغرق دقيقة من وقت المواطن .
وأضاف أن لجنة الكويت شهدت خلال اليومين السابقين كثافة وحضور كبير للتصويت وانه مع بداية اليوم الثالث أيضا تواجد الكثير أمام اللجنة رغبة منهم في التصويت .
كما وجهت النائبة هويدة غانم عضو مجلس النواب النداء لكافة الأسر المصرية وللعاملين بالكويت للمشاركة في الملحمة الوطنية على أرض الكويت في اليوم الثالث للانتخابات .
وقالت خلال تفقدها لجنة الكويت اليوم الأحد ، إن لجنة الكويت مميزة بفضل التنظيم الجيد ونسب المشاركة الكبيرة من قبل المصريين في الكويت .

ن و ر
أ ش أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى