اخباررياضةمصر

غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والعين الاماراتى بكأس الانتركونتيننتال

كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

يُعقد الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والعينفي الحادية عشرة صباح غدٍ، الاثنين؛ للاتفاق على الترتيبات الأمنية الخاصة بمباراة ‏الفريقين في بطولة كأس إنتركونتيننتال.‏ ويعقد الاجتماع الفني في حضور ممثلي الأجهزة الأمنية، والمنسقين الأمنيين لكلا الناديين، لوضع الترتيبات الأخيرة الخاصة بالمباراة.‏

من جهته حرص الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على التواصل مع مسئولي نادي العين الإماراتي؛ للاطمئنان على كافة الأمور ‏الخاصة بالبعثة، والتأكيد على بذلك كافة الجهود الممكنة، والعمل على توفير كل سبل الراحة للبعثة، في إطار العلاقة الوثيقة التي ‏تجمع الناديين الشقيقين.

‏ويعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة فى الثانية عشرة ظهرا باستاد القاهرة الدولي، بحضور ممثلي الناديين واللجنة المنظمة؛ للاتفاق ‏على الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.‏ يشهد الاجتماع الفني الاتفاق على ألوان قمصان كل فريق، وموعد الوصول الى استاد القاهرة، وانطلاق عمليات الإحماء، وغيرها من ‏التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

monira mohamed

محررة اقتصادية بخبرة تمتد لأكثر من 13 عامًا. شاركت في تغطية العديد من المؤتمرات الاقتصادية الدولية، ولديها فهم عميق للاتجاهات المالية العالمية. تقيم حاليًا في الإمارات وتساهم في العديد من التحقيقات الاقتصادية الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى