إسبانيااخباررياضة

فليك يؤكد جاهزية ثلاثي برشلونة أولمو وجافي ولوبيز لمباراة إشبيلية في الدوري

أكد الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة اليوم السبت جاهزية ثلاثي الفريق داني أولمو وجافي وفيرمين لوبيز لمباراة إشبيلية في الدوري غدا الأحد.
ويلاقي برشلونة نظيره إشبيلية ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني “لاليجا”، على ملعب “مونتجويك الأولمبي”، غدا الأحد ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 24 نقطة، بينما يأتي إشبيلية في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.
وقال فليك – في المؤتمر الصحفي للمباراة عن اللاعبين الثلاثة “جافي سيجلس بالتأكيد على مقاعد البدلاء وأود أن أراه يتدرب..
لديه استعداد جيد للغاية..
نفس الأمر بالنسبة لفيرمين وسيكون قادرا بالتأكيد على اللعب..
داني سيجلس على مقاعد البدلاء لكننا سنركز أكثر على مباراة الأربعاء (بايرن ميونيخ)”.
وعن مشاركة فرينكي دي يونج، قال فليك: “سنراه غدا، بالأمس تدرب بشكل جيد للغاية، كان يعاني من بعض الانزعاج، اليوم راقبناه، بدأ التدريب مع الفريق، ثم تدرب بشكل منفصل، كان في ذهني أنه سيلعب غدا، لكننا سننتظر”.
وعن مركز حراسة المرمى، أكد فليك جاهزية البولندي تشيزني غير أنه أشار إلى أن إيناكي بينيا سيكون الحارس الأساسي في مباراة الغد أمام إشبيلية.

حسناء جمال

محررة في جريدة المقال بخبرة تتجاوز 10 سنوات في الصحافة. تخرجت من كلية الإعلام وعملت في عدة صحف ومجلات في الخليج. متخصصة في تغطية السياسة، الاقتصاد، والشؤون الاجتماعية. شاركت في مؤتمرات دولية وتدرب الصحفيين الشباب. تقيم في دبي وتتميز بالاحترافية والالتزام بنقل الحقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى