Site icon جريدة المقال

فينيسوس جونيور يحصد جائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا

img 60961729786684

توج نجم فريق ريال مدريد، الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور بجائزة لاعب الأسبوع في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، بعد أدائه الاستثنائي أمام بوروسيا دورتموند.

منافسي فينيسيوس على جائزة الأسبوع

تنافس فينيسيوس على هذه الجائزة مع نجم برشلونة رافينيا، الذي تألق أيضًا بتسجيل هاتريك ضد بايرن ميونيخ، بالإضافة إلى نجم موناكو تاكومي مينامينو، ولاعب إي سي ميلان تيجاني رايندريز.

ماذا قدم فينيسويس هذا الأسبوع في دوري الأبطال؟

قاد فينيسيوس ريال مدريد لتحقيق فوز كبير بنتيجة 5-2 على بوروسيا دورتموند، حيث سجل هاتريك في المباراة، وهو ما ساهم بشكل كبير في فوزه بالجائزة التي تم منحها بناءً على تصويت الجماهير.

مستوى رائع من البرازيلي

تأتي هذه الجائزة كإشادة جديدة بتألق فينيسيوس الذي يواصل تقديم مستويات مميزة في دوري أبطال أوروبا.

من “قرد” لتمني الموت.. مشجعو برشلونة يهاجمون فينيسيوس

هاجم مشجعو نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، بالتزامن مع مواجهة الفريق مع بايرن ميونيخ الألماني، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة “دافينسا سنترال” الإسبانية، فإن جماهير برشلونة التي كانت متواجدة في ملعب لويس كامبونيس الأولمبي، قد هاجمت فينيسيوس قائلة: “يموت فينيسيوس جونيور، يموت فينيسيوس”.

وأشارت الصحيفة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها جماهير برشلونة فينيسيوس جونيور بشكل علني، ففي الموسم الماضي كان مشجعو النادي الكتالوني يهتفون أيضًا “فينيسيوس، أنت قرد” قبل المباريات الكبرى.

وسجل فينيسيوس جونيور، ثلاثية لصالح ريال مدريد في مرمى بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، ليقود النادي الملكي للفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين.

مرشح قوي لحصد الكرة الذهبية

كما أصبح فينيسيوس جونيور المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لهذا العام بعد أن قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الدوري الإسباني وكأس العالم للأندية.

Exit mobile version