مجلس أمناء مدينة بدر يعلن طرح المستشفى العام على الشركات المتخصصة والبدء في البناء خلال 5 أشهر فقط

القاهرة في 3 أكتوبر (أ ش أ – نشرة الاقتصاد والأعمال)
أعلن عمرو فتوح وكيل المستثمرين بمجلس أمناء مدينة بدر، موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على طرح مستشفى مدينة بدر العام على الشركات المتخصصة والبدء في أعمال البناء خلال 5 أشهر.
وأوضح فتوح أنه من المخطط الانتهاء من المستشفى بالكامل خلال 3 سنوات ومن ثم تسليمها بنظام نقل الأصول لوزارة الصحة والبدء في تجهيزها بالأجهزة والمعدات الطبية وتشغيلها.
يأتي قرار طرح المستشفى العام لمدينة بدر بعد نجاح مجلس الأمناء في الحصول على موافقة وزير الصحة بإنشائها لخدمة أهالي المدينة حيث تضم 200 سرير.
وقال:” المستشفى العام أحد أهم وأكبر المشاريع التي ساهمت فيها وأتقدم بخالص الشكر والتقدير والعرفان للمسئولين، حيث تعد أكبر مستشفى عام بمدينة بدر والمدن الجديدة في شرق القاهرة يتم بنائها على مساحة 7 أفدنة”.
وأضاف: ” كما يتقدم مجلس أمناء مدينة بدر بخالص الشكر والتقدير للدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والدكتور أنور إسماعيل مساعد وزير الصحة لشؤون المشروعات القومية ولهيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مدينة بدر وللمهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر الحالي ونائب رئيس الهيئة السابق على مجهوداته الكريمة معنا في هذا الإنجاز الكبير وكل من ساهم معنا في كافة أجهزة الدولة الحكومية”.

ياسين/ج أ ش
/أ ش أ/
“انتهت النشرة”

Exit mobile version