مجموعة طلعت مصطفى توقع اتفاقية شراكة مع بنك الإمارات دبي لتقديم خدمات حصرية للعملاء

القاهرة في 3 أكتوبر (أ ش أ – الاقتصاد والأعمال)
وقعت مجموعة طلعت مصطفى شراكة استراتيجية مع بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، لتقديم خدمات ائتمانية حصرية لسكان مدينتي والرحاب، وكذلك توقيع عقد رعاية للمراكز التجارية والأندية التابعة لمجموعة طلعت مصطفى.
ومن جانبه أكد عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، أن الاتفاقية مع بنك الإمارات دبي الوطني – مصر تأتي في إطار حرص المجموعة على توفير مختلف الخدمات وتلبية احتياجات عملاء مجموعة طلعت مصطفى بمختلف مشروعاتها، واستثماراً للنجاح الكبير لكافة المراكز التجارية والأندية التابعة للمجموعة.
وأوضح عمر هشام أن الاتفاقية سيستفيد منها عشرات الآلاف من عملاء طلعت مصطفى، مشيراً إلى أن المجموعة نجحت في تطوير العديد من المراكز التجارية بمساحات إيجارية تبلغ أكثر من 400 ألف متر مربع تضم أكبر العلامات التجارية لمختلف الأنشطة، منها في مدينتي اوبن اير مول واول سيزونز بارك وإيست هب وكرافت زون ومدينتي ستريب، بالإضافة إلى جيت واي وافينيو والسوق الشرقي في الرحاب ، فضلاً عن مول سان ستيفانو.
وأضاف أن أعضاء أندية مجموعة طلعت مصطفى سيستفيدون أيضاً من هذه الشراكة، وهم أعضاء نادي مدينتي الرياضي ونادي مدينتي للجولف ونادي بريفادو ونادي الرحاب الرياضي ونادي الربوة ونادى سيليا.
وقام بتوقيع الاتفاقية مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، وعمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، بحضور عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، ومصطفى رمزي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر، والدكتور أيمن زهران، رئيس قطاع التسويق بمجموعة طلعت مصطفى، ويوسف قدري رئيس القطاع التجاري بأندية مجموعة طلعت مصطفى، وعدد من قيادات البنك والمجموعة.
وبموجب هذه الاتفاقية، سيعمل البنك على توسيع نطاق خدماته المصرفية ليصل إلى عملاء مجموعة طلعت مصطفى في مشروعاتها العمرانية المتعددة، في خطوة تهدف إلى تسهيل المعاملات المالية وتقديم حلول مصرفية متكاملة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات الشرائح المتنوعة من العملاء. يسعى البنك من خلال هذه الشراكة إلى تقديم تجربة مصرفية متميزة تضمن السهولة والمرونة، مع توفير باقة شاملة من المنتجات والخدمات .
وتتضمن الشراكة أيضاً توقيع عقد رعاية بنك الإمارات دبي الوطني – مصر للمراكز التجارية وأندية مجموعة طلعت مصطفى لمدة 5 سنوات.

إسلام/ج أ ش
/أ ش أ/

“انتهت النشرة”

Exit mobile version