Site icon جريدة المقال

محافظ الاسكندرية يوجه بالتفتيش على المنشآت للتأكد من التزامها بالاشتراطات البيئية

2173185 01729760643

تنفيذاً لتعليمات المهندسة /سحر شعبان #رئيس_حي_المنتزه_أول تواصل إدارة #شئون_البيئة التفتيش البيئي علي المنشآت للتأكد من التزامها بالاشتراطات البيئية ، مع الاستجابة الفورية لشكاوي السادة المواطنين .

حيث تم بحث ومعاينة الشكوى الواردة بالتضرر من الضوضاء الناتجة عن التكييفات والآلآت المستخدمة لمنشأة رياضية وتم التنبيه على المدير المسئول بصيانة التكييفات وعمل عازل للصوت وجاري مخاطبة جهاز شؤن البيئة لعمل القياسات اللازمة ، وكذلك معاينة الشكوى الواردة بالتضرر من مخبز وحلواني و تم أنذار المدير المسئول باعادة عزل الاجزاء المتهالكة للمدخنة والالتزام بتشغيل البلاور اثناء ممارسة النشاط ، فضلاً عن معاينة شكوى أخري بالتضرر من محل لشي الطيور حيث تبين أن المنشآة مغلقة وتمارس النشاط بعد الساعة ٥ مساءً وجاري المتابعة .

هذا وقد واصلت الإدارة التفتيش الدوري على المنشأت حيث أسفر التفتيش علي تحرير عدد من الإنذارات للالتزام بالاشتراطات البيئية لبعض المنشآت(محل لبيع و تحميص المكسرات – محلات لبيع وشي الأسماك – مخبز و حلواني) .

كما تم إعادة المعاينة بعد المهلة الممنوحة تم تبين توفيق الأوضاع البيئية للمنشآت الآتية : ( مطعم لتحضير المأكولات الشعبية- مطعم مشويات- مخبز و حلواني إيطالي)

بالإضافة إلي تحرير محضر مخالفة بيئية لفرن بلدي تمويني لعدم الالتزام بالاشتراطات البيئية .

وتستمر المتابعة..

Exit mobile version