اخبارمحافظاتمصر

محافظ البحيرة لـ /أ ش أ/ : متابعة مستمرة لمواقف السيارات ومحطات الوقود لضمان الالتزام بالتعريفة الجديدة

دمنهور في 18 أكتوبر /أ ش أ/ وجهت محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر، بالمرور المستمر على مواقف السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة بمختلف المواقف وعلى جميع الخطوط، مشددة على ضرورة الانتهاء بشكل تام من وضع “استيكارات” على السيارات من الأمام والخلف ووضع “بنرات” بالمواقف؛ توضح التعريفة الجديدة للركوب بكل الخطوط والتواصل مع المواطنين والركاب والاستفسار منهم عن الأجرة التي يتم تحصيلها، وذلك بعد قرار تحريك أسعار الوقود والذى تم تطبيقه ابتداءً من صباح اليوم /الجمعة/.
وقالت المحافظ – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم – إنه منذ قرار تحريك أسعار الوقود قامت بجولات تفقدية على مواقف السيارات وعدد من محطات الوقود داخل مراكز ومدن المحافظة ، لمتابعة وضمان الالتزام بالتعريفة الجديدة .
وأهابت الدكتورة جاكلين عازر، بالمواطنين بمراكز ومدن المحافظة بمتابعة التعريفة الجديدة داخل مواقف السيارات أو من خلال الصفحة الرسمية للمحافظه،وفي حالة وجود أى شكوى فيما يخص سعر الوقود أو التعريفة الخاصة، الاتصال على الأرقام التالية: – الخط الساخن: 114، 0453345599، 0453349447، 0453342134 ، 0453356397 (فاكس)، 01119996050.
وأوضحت المحافظ أنها من خلال غرفة السيطرة والتحكم بالديوان العام، تتابع الموقف الحالي بجميع مراكز ومدن المحافظة وجميع مواقف السيارات والتواصل مع رؤساء الوحدات المحلية والتموين والمرور؛ للوقوف على انتظام سير العمل ومدى الالتزام بالتعريفة الجديدة، وكذلك الانضباط وحسن سير العمل وعدم وجود أي معوقات، وذلك في حضور نائب المحافظ الدكتور حازم الديب، والسكرتير العام للمحافظة حسن موافي والسكرتير العام المساعد للمحافظة كامل غطاس .
وأكدت عازر، استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة وربطها بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة الموقف الحالى بمحطات الوقود وداخل المواقف العمومية.
وشددت المحافظ، على جميع الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لترصيد الكميات المتاحة في سجل “21 بترول”، الخاص بالمحطات، والتواصل في حالة وجود أي مشكلات أو تكدسات، مع تكثيف الحملات ورصد المخالفات من قبل الأجهزة المعنية.
وكانت المحافظ قد اعتمدت تعريفة جديدة لركوب السرفيس، النقل العام، التاكسي، والتوكتوك، وذلك عقب صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية بزيادة أسعار المواد البترولية.
م ح ا/ م ع ى – ك ف
/أ ش أ/

محمد إيهاب

محرر اقتصادي ذو خبرة واسعة في تغطية الأخبار الاقتصادية الخليجية والعالمية. قضى أكثر من 12 عامًا في متابعة الأخبار الاقتصادية وتحليل التغيرات في السوق المالية. يقيم في السعودية ويعمل في جريدة المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى