Site icon جريدة المقال

محافظ بني سويف يبحث التعاون مع رئيس وأعضاء اللجنة البارالمبية لدعم الرياضيين ذوي الهمم

1923144 01729622063

بحث محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع وفد اللجنة البارالمبية المصرية، أوجه التعاون في مجال دعم ورعاية الأبطال والرياضيين من ذوي الهمم.
وأشاد محافظ بني سويف، بالدور الكبير الذي تبذله اللجنة البارالمبية لتقديم الدعم ورعاية المواهب الرياضية، وتوفير الأجواء المناسبة لذوي الهمم للمنافسة في البطولات المختلفة، مشيرا إلى حصول أحد أبناء بني سويف “عبدالنبي حسن” لاعب منتخب الكرة الطائرة “جلوس” على لقب أفضل ليبرو في العالم، أكثر من مرة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في منافسات دولية وقارية عديدة.
من جانبه، أعرب رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور حسام الدين مصطفى، عن تقديره للمحافظ على الجهود المبذولة لدعم الأنشطة الرياضية والمبادرات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة، مشيرا إلى اعتماد مجلس إدارة اللجنة 5 مناطق بارالمبية لتغطية التوزيع الجغرافي على مستوى المحافظات، ضمن خطة اللجنة لتوسيع قاعدة الممارسة واكتشاف الموهوبين في الألعاب والرياضات البارالمبية على مستوى الجمهورية.
وضم وفد اللجنة كلا من: أحمد أدم نائب رئيس اللجنة وعماد رمضان أمين الصندوق وعمرو الصادق المدير التنفيذي ومحمد كمال عضو اللجنة ومحمد عبدالعليم رئيس منطقة شمال الصعيد للجنة البارالمبية ومها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

Exit mobile version