اخباراقتصادمصر

مدير عام “لوريال مصر” لـ “أ ش أ”: نتطلع للتوسع بمصر كأحد الأسواق الاستراتيجية للشركة

القاهرة في 29 أغسطس(أ ش أ – الاقتصاد والأعمال)

قال ديف هيوز مدير عام شركة لوريال مصر – الشركة العاملة في صناعة مستحضرات التجميل – إن السوق المصرية تعد أحد الأسواق الاستراتيجية للشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مؤكدا عزم الشركة على التوسع مستقبلا في مصر.
وقال ديف هيوز في تصريح لنشرة الاقتصاد والأعمال بوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن الشركة أقامت أول مصنع لها ليكون مركزاً إقليمياً في مصر ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2011 بمدينة العاشر من رمضان، وقد بدأ نشاطه في مجال للتصنيع والتصدير في عام 2014 ، وقد بلغت استثماراته 100 مليون يورو على مدار 10 سنوات، ويتم تصدير 85% من إنتاج هذا المصنع، فيما يخصص 15 % من إنتاجه للسوق المصري. وكان اختيار مصر لإقامة هذا المشروع بسبب موقعها الاستراتيجي بين دول المنطقة، الأمر الذي جعلنا نعمل على التوسع في استثماراتنا على نحو مستمر. كما تهتم لوريال بملف التنمية والاستدامة حيث أن أحد الأولويات والأهداف الاستراتيجية لدى مصنع لوريال مصر، أن تصل لاستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100% بنهاية العام الجاري، علاوة على استخدام بلاستيك معاد تدويره في تصنيع منتجات العناية بالشعر بنسبه 100%.
وأوضح أن شركة لوريال مصر، تركز على احتياجات المستهلك المصري من المنتجات الطبية والتجميلية من خلال توفير مجموعة من المنتجات المبتكرة لتلبية احتياجات المستهلكين. وطبقنا العديد من الممارسات التي مكنتنا من التعامل مع التحديات العالمية والمحلية، لنواصل مسيرتنا دون تأثر عملياتنا والتزامنا تجاه عملائنا .
وعقدت شركة لوريال مصر من خلال علامتها التجارية العالمية لاروش بوزيه مؤتمرا صحفيا ومؤسسة بهية للإعلان عن إطلاق برنامج “Fight with Care” الذي يستهدف دعم محاربات السرطان خلال رحلتهن العلاجية، من خلال تقديم منهج متكامل لدعمهن نفسيًا ومعنويًا وجسديًا.
و أكدت ساندرين جوفيه سيبون، مدير عام قطاع المنتجات التجميلية الطبيه بلوريال مصر – خلال المؤتمر- أنه يتم تخصيص نسبة 1% من أرباح لاروش بوزيه لدعم هذا البرتوكول واستمراريته.
و تساعد لاروش بوزيه مرضى السرطان منذ أكثر من 25 عاماً (بداية من 1997) من خلال عدة مجالات، منها متوفر في مركز لاروش بوزيه في وسط فرنسا، حيث يستقبل المركز الآلاف من مرضى السرطان للحصول على الرعاية المتخصصة والحصول على التأهيل والتدريب اللازم، ومن خلال البحث العلمي والابتكارات بالتعاون مع كبار المتخصصين وخبراء الجلدية لتقديم منتجات تخدم المرضى وكذلك عبر مختلف الحملات التوعوية والدورات التدريبية وورش العمل المتنوعة التي يقدمها لاروش بوزية من خلال برنامج Fight With Care وأخيرا من خلال التعاون مع العديد من المؤسسات الرائدة التي تعمل في المجال.

إسلام/ج أ ش
/أ ش أ/

“انتهت النشرة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى