منصة مصر لرواد الأعمال توقع بروتوكول تعاون مع “نستله مصر” و”إنجازات” لدعم الشركات الناشئة

القاهرة في 22 سبتمبر(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أعلنت منصة مصر لرواد الأعمال (EEA)عن توقيع بروتوكول ثلاثي مع نستله مصر و شركة إنجازات، لدعم الاستدامة وتعزيز دور الشركات الناشئة في تحول مصر للاقتصاد الأخضر.
وقال عمرو منسي، الرئيس التنفيذي لمنصة مصر لرواد الأعمال إن هذا التعاون المثمر، لما يضمنه من استدامة أهداف جوائز مصر لرواد الأعمال EEA والتي تولي اهتماماً خاصة بمحاور الاستدامة البيئية والاقتصاد الأخضر، ولذلك تم تخصيص جائزة مخصصة لهذا الغرض من ضمن جوائز مصر لرواد الأعمال. .
ونوه بأن ذا التعاون يأتى ايضاً في اطار استكمال الدعم للشركات المتنافسة على مدار العام و ليس فقط خلال فعاليات الجوائز، للتأكيد على أهمية الشراكات الفعالة و تنويع سبل الدعم المقدمة .
ومن جانبه صرح طارق كامل، الرئيس التنفيذي لشركة نستله مصر قائلًا: “تساهم نستله بفعالية في دفع مسيرة التغيير نحو مستقبل مستدام.
ونوه بأن توقيع هذا البروتوكول مع منصة مصر لرواد الأعمال وإنجازات، يعكس هذا التعاون الالتزام المستمر بتمكين الشركات الناشئة المحلية وتوطين سلاسل التوريد، علاوة على تشجيع الابتكار وتحقيق تأثير إيجابي على المجتمع.” وأضاف أن التعاون المشترك يمثل أسرع الطرق لتحقيق التقدم والنمو المستدام في مصر.
ولفت الى أن هذا العام الثاني على التوالي الذي تشارك فيه نستلة كشريك الاستدامة لمنصة مصر لرواد الأعمال، فقد أطلقت الشركة العام الماضي بالتعاون مع المنصة مبادرة مبتكرة بعنوان “البرنامج التنفيذي للاستدامة للشركات الناشئة” بهدف توعية الشركات الناشئة بأهمية دمج مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) في نماذج أعمالها.

نسمة
/أ ش أ/

Exit mobile version