من الجاكيت الجلد لبلوفر تملي معاك لـ السوالف .. تطور لوكات عمرو دياب حتى الشنب الرفيع

299191689786242

يحرص دائماً على الظهور في كليباته الغنائية منذ بداياته بلوكات وصيحات موضة جديدة، هو الأمر الذي يتبعه الشباب ويقلدونه فيه، ومؤخراً اتبع الهضبة لوك الشنب الرفيع، وظهر به في حفلته الأخيرة بالساحل الشمالي، بالإضافة لبوستر أغنيته الجديدة والله أبداً، التي يطرحها يوم 20 يوليو الجاري.

 

وتسبب لوك الهضبة الجديد في حالة من الجدل على السوشيال ميديا، حيث سخر منه بعض الجمهور ووجدوا أن الشنب الرفيع الذي ظهر به ليس مناسب، مطالبين الشباب بعدم اعتماده أو تقليد الهضبة.

 

ومن اللوكات اللي اعتمدها الهضبة وقلده فيها عدد من الشباب، كانت الإطلالة التي ظهر بها في بوستر كليب أيامنا، حيث ظهر مرتدياً قميصاً جينز كحلي، به جيبين من الجانبين، وارتدى معه كرافت متعددة الألوان، كما اعتمد السوالف، ثم في كليب أغنية يا عمرنا ظهر وهو يرتدي جاكيت جلد به بادجات على أماكن مختلفة.

 

وفي كليب أغنية عودوني، ظهر الهضبة بشعر طويل، وهو الأمر الذي كان صيحة الموضة حينها، ثم في كليب أغنية تملي معاك، ارتدي البلوفر الأشهر في تاريخه مع اعتماده الشعر الأحمر، وهو الأمر الذي استمر يقلده الشباب لفترة طويلة، كما اعتمد تسريحة السبايكي في بوستر أغنية أنا أكتر واحد بيحبك.

 

واختار الهضبة في كليب العالم الله، أن يعتمد السكسوكة مع الذقن الخفيفة، ومن اللوكات المميزة أيضاً التي اعتمدها الهضبة، كان الآيس كاب الذي ارتداه في كليب أنا عايش ومش عايش.

 

أيضا الحاجب المقطوع، كانت صيحة جديدة اتبعها عمرو دياب في كليب أغنية وياه، أما القميص الملون مفتوح الصدر، فكانت الصيحة الجديدة التي اختار الهضبة أن يظهر بها في بوستر أغنية معدي الناس.

 

وبإطلالة كلاسيكية وعلى غير المعتاد، ظهر الهضبة بقميس أسود منقوش وبنطال أسود وشعر محلوق في بوستر أغنية يا أنا يا لاء.

 

 

By حسناء جمال

محررة في جريدة المقال بخبرة تتجاوز 10 سنوات في الصحافة. تخرجت من كلية الإعلام وعملت في عدة صحف ومجلات في الخليج. متخصصة في تغطية السياسة، الاقتصاد، والشؤون الاجتماعية. شاركت في مؤتمرات دولية وتدرب الصحفيين الشباب. تقيم في دبي وتتميز بالاحترافية والالتزام بنقل الحقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *