اخباراقتصادمصر

نشرة الاقتصاد والأعمال.. نافذة على مجتمع الأعمال والقطاع الخاص في مصر ( بث تجريبي)

إنطلاق النسخة 13 لمؤتمر “سيتي سكيب مصر” العقارى 25 سبتمبر القادم

القاهرة في 16 يوليو (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
تنطلق فعاليات النسخة الثالثة عشرة من معرض سيتي سكيب العقارى، بالقاهرة يوم 25 سبتمبر القادم وتستمر لمدة أربعة أيام.
وأكدت شركة إنفورما ماركتس، المنظمة للمعرض، ان مؤتمر “سيتي سكيب مصر 2024” سيكون منصة تجمع نخبة من كبار المستثمرين العقاريين وصناع القرار والخبراء المتخصصين وذلك لمناقشة دور قطاع العقارات في تعزيز الاقتصاد الوطني في ظل التحديات العالمية الراهنة.
واوضحت انه معرض “سيتي سكيب”حدث عقاري مهم على المستوى الاقليمى، حيث يُقام في عدة بلدان بالشرق الأوسط منها مصر وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية، لتقديم ودعم شبكة المطورين والمستثمرين العقاريين.
ويلعب “سيتي سكيب مصر” دوراً محورياً، حيث يقدم منصة مثالية لاكتشاف فرص استثمارية فريدة، والاطلاع على أحدث تطورات القطاع العقاري المصري والإقليمي، نظرا لأهمية الدور الهام الذي يلعبه قطاع العقارات الذي بلغت نسبه مساهمته في اجمالي الناتج المحلي المصري 20% خلال عام 2023.
ومن المتوقع أن تشهد النسخة الثالثة عشر حضوراً جماهيريا كبيراً، وحضور كبار المستثمرين والمطورين العقاريين وصناع القرار. كما سيوفر المعرض فرص للتواصل مع أكثر من 80 مطورًا عقاريًا، بالإضافة إلى الاطلاع على أكثر من 1000 مشروع عقاري متميز.
وسيعقد المؤتمر التمهيدى لسيتي سكيب في التاسع عشر من سبتمبر المقبل، تحت شعار “نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع”، ليُسلط الضوء على التحديات التي تواجه المطورين والمجتمع العقاري الأوسع في مصر.

إسلام
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى