نشرة الاقتصاد والأعمال.. نافذة على مجتمع الأعمال والقطاع الخاص في مصر(بث تجريبي)

إطلاق مسابقة مطوري هواوي لعام 2024 لتنفيذ مشروعات وتطبيقات مبتكرة

القاهرة في 18 أغسطس(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أطلقت شركة “هواوي” مسابقة هواوي للمطورين 2024 لتشجيع المطورين على استغلال تقنيات وقدرات “هواوي كلاود” لتطوير مشاريع وتطبيقات مبتكرة.
وتوفر المسابقة للمطورين فرصة لإطلاق إبداعهم، والوصول إلى أدوات هواوي كلاود لتطوير تطبيقات تعالج التحديات الحالية وتخلق قيمة للمجتمعات.
وأكد شينغ تشين لي، مدير نظام بيئة مطوري هواوي كلاود الخارجي في هواوي ، في تصريح صحفي، التزام هواوي كلاود بتشكيل المشهد الرقمي وتمكين الجيل القادم من مبتكري التكنولوجيا في شمال إفريقيا، وأيضا الالتزام ببناء نظام بيئي ديناميكي للمطورين من خلال توفير الرؤى والأدوات الأساسية للاستفادة من تقنيات هواوي كلاود.
وأوضح أنه من خلال المسابقة يستطيع المطورون الوصول إلى أحدث التطورات التقنية، وتعزيز مهاراتهم والتعاون مع أقرانهم ودفع تطوير الحلول المبتكرة.
من جانبه ، أكد عمر فتحي، الفائز بمسابقة HDC لعام 2022، أن مسابقة هواوي للمطورين تهدف إلى تسليط الضوء على التميز التقني، واكتشاف المشاريع المبتكرة، والاعتراف بالمواهب الرائدة.
وأضاف أن شعار هذا العام: ” ابداع بلا حدود”، يعكس التقدم التكنولوجي الذي توفره هواوي في مختلف الصناعات، مما يدعو المطورين لاستغلال إبداعهم وابتكارهم بلا حدود للوصول إلى واجهات برمجة التطبيقات وأدوات التطوير، حيث تتيح هواوي للمشاركين الفرصة لاستكشاف إمكانيات جديدة، مما يخلق منصة مسابقة رائدة تعزز الابتكار والقيمة اللانهائية.

منعم
/أ ش أ/

Exit mobile version