نشرة الاقتصاد والأعمال.. نافذة على مجتمع الأعمال والقطاع الخاص في مصر(بث تجريبي)

شراكة بين “راية” و”بلتون” لتقديم خدمات الحوسبة السحابية المتكاملة
القاهرة في 18 أغسطس(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
وقّعت شركة “راية” لخدمات مراكز البيانات اتفاقية شراكة مع “بلتون” القابضة، لتقديم خدمات مراكز البيانات المتكاملة والحوسبة السحابية للشركات المتخصصة في الحلول المالية؛ لا سيما الوساطة في الأوراق المالية، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وإدارة الأصول، وأبحاث الأسهم، بالإضافة إلى خدمات المؤسسات المالية غير المصرفية الشاملة مثل التأجير التمويلي و التخصيم والتمويل العقاري والتمويل الاستهلاكي.
وبموجب التعاون، تقدم راية لمراكز البيانات مجموعة من خدمات الاستضافة السحابية، وخدمات التعهيد مع مجموعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات.
وقال نشأت فودة، المدير التنفيذي لشركة راية لمراكز البيانات ، إن “راية داتا” تأسست عام 2012، استهدفت الريادة بسوق خدمات مركز البيانات بمصر والمنطقة من خلال خدماتها المتكاملة؛ بدءا من خدمات استضافة البنية التحتية والحوسبة السحابية، وتطبيقات تخطيط موارد المؤسسات والتعافي من الكوارث، حتى خدمات تخزين البيانات، وأمن المعلومات.
من جانبه، صّرح أحمد عبد الجابر، رئيس قطاع المعلومات لدى بلتون القابضة، بأن خدمات راية لمراكز البيانات تتيح إمكانية الاستفادة من بنية تحتية متطورة تدعم الأنظمة والتطبيقات بكفاءة عالية، مما يمكننا من مواكبة التطورات السريعة في السوق والتكيف مع المتطلبات التقنية المتغيرة.. وأكد أن التعاون يمثل استثمارا استراتيجياً يعزز من القدرة على النمو والتوسع في عالم الأعمال الرقمية.

منعم/محسن
/أ ش أ/

Exit mobile version