نشرة الاقتصاد والأعمال.. نافذة على مجتمع الأعمال والقطاع الخاص في مصر ( بث تجريبي)

انطلاق “سيتي سكيب” في دورته الثالثة عشر تحت رعاية وزارة الإسكان 25 سبتمبر القادم

القاهرة في 29 أغسطس( أ ش أ – الاقتصاد والأعمال)
تنطلق فعاليات معرض سيتي سكيب مصر، – المعرض العقاري الأهم في مصر وإفريقيا- في نسخته الثالثة عشر في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر المقبل تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.
كما تشارك كل من شركة PRE Developments وشركة رؤية للتطوير العقاري كراعين ذهبيين للمعرض.
من المتوقع أن تكون هذه النسخة الأكبر، حيث ستُقام على مساحة تتجاوز 40,000 متر مربع في أربع صالات عرض، بمشاركة أكثر من 80 من كبار المطورين العقاريين. وسيحظى الحضور بفرصة استكشاف عروض ومشروعات حصرية في مختلف القطاعات، بما في ذلك العقارات التجارية والإدارية والسكنية.
وقال الدكتور وليد عباس، مساعد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات: إن استمرار رعاية وزارة الإسكان لمعرض سيتي سكيب عاماً بعد عام يؤكد إيمانها الراسخ بأهمية هذا الحدث في دعم رؤية مصر 2030. فمن خلال هذا المعرض، تساهم الوزارة في تعزيز مكانة مصر كوجهة جاذبة للاستثمار العقاري، وتشجيع تصدير العقارات لجذب المستثمرين الأجانب، وتدعم جهود تطوير القطاع العقاري وتنميته، بما يساهم في بناء مجتمعات عمرانية مستدامة وذكية.
ويعد “سيتي سكيب” محركًا رئيسيًا للنمو والابتكار في قطاع العقارات على المستويين المحلي والإقليمي، حيث يعمل على تحفيز الاستثمار العقاري، وتلبية احتياجات السكن والاستثمار، وتقديم منصة شاملة لعرض أحدث المشروعات العقارية، فضلاً عن تسهيل التواصل بين المطورين والعملاء.

إسلام/ج أ ش
/أ ش أ/

Exit mobile version