اخبارالاقتصاد و الأعمالمصر

نشرة الاقتصاد والأعمال.. نافذة على مجتمع الأعمال والقطاع الخاص في مصر(بث تجريبي)

إنطلاق مؤتمر “صناع القرار” 30 أكتوبر الجاري بمشاركة نخبة من مستثمري القطاع العقاري
القاهرة فى 27 أكتوبر(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
تنطلق فعاليات مؤتمر “صناع القرار” في نسخته الخامسة، 30 أكتوبر الجاري؛ تحت عنوان: “صناع القرار في القطاع العقاري”، تحت رعاية وزارتي الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والاستثمار والتجارة الخارجية، والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وبحضور المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ونخبة من المستثمرين وكبار الشخصيات والخبراء وكبرى شركات التطوير العقاري في مصر.
ويعد مؤتمر “صناع القرار”، أحد أبرز الفعاليات التي تجمع المسؤولين الحكوميين وذوي الخبرات والمستثمرين على مائدة نقاش موحدة حول التحديات الاقتصادية المختلفة لوضع توصيات وحلول قابلة للتنفيذ، حيث جاءت النسخة الأولى من المؤتمر في مارس 2023 لمناقشة الجوانب المتعلقة بالقطاع المالي، في حين دارت النسخة الثانية من المؤتمر حول القطاعين الصناعي والتكنولوجي في يوليو 2023، أعقبها النسخة الثالثة حول القطاع العقاري في نوفمبر 2023، ثم النسخة الرابعة من المؤتمر حول القطاعين الاستثماري والمالي، التي أُقيمت في أبريل الماضي.
ومن المقرر تنظيم 3 جلسات رئيسية خلال المؤتمر، الذي من المقرر أن يبدأ بكلمة افتتاحية للمهندس سامر فراج، الرئيس التنفيذي لشركة “سان اند سام” المنظمة للمؤتمر في نسخته الخامسة، التي ستشهد مشاركة واسعة من رموز القطاع العقاري المصري.

إسلام
/أ ش أ/

محمد إيهاب

محرر اقتصادي ذو خبرة واسعة في تغطية الأخبار الاقتصادية الخليجية والعالمية. قضى أكثر من 12 عامًا في متابعة الأخبار الاقتصادية وتحليل التغيرات في السوق المالية. يقيم في السعودية ويعمل في جريدة المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى