“هنكل مصر” تعلن عن شراكة استراتيجية مع “إنجاز مصر” لدعم التعليم وتعزيز مهارات الشباب

القاهرة في 23 سبتمبر(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أعلنت شركة “هنكل مصر” عن شراكتها الاستراتيجية مع إنجاز مصر، إحدى المنظمات غير الحكومية الرائدة في مجال التعليم، والتي تقدم برامج تعليمية تفاعلية في مجالات الثقافة المالية، الاستعدادية للعمل، وريادة الأعمال، مما يساهم بشكل فعال في تعزيز قدرات الشباب على المشاركة في تطوير أنفسهم ومجتمعاتهم واقتصاد بلادهم.
وتقوم هنكل مصر بالمساهمة في دعم طلاب المرحلة الإعدادية عن طريق تقديم برنامج تعليمي تحت مسمى “اكتشف نفسك” و”أنا ومجتمعي” والذي يهدف إلى تنمية مهارات الشباب من خلال مناهج تفاعلية وعملية تحضرهم لمستقبل ناجح.. كما سيشارك متطوعون من هنكل في تقديم الإرشاد للطلاب حول موضوعات تتعلق بالقيادة والاستدامة وريادة الأعمال خلال العام الدراسي 2024-2025. ومن المتوقع أن تضم هذه المبادرة ما يزيد عن 1800 طالب بالمرحلة الإعدادية.
وتعليقاً على هذه الشراكة، قالت كارول ميلان رئيس شركة هنكل مصر والعضو المنتدب: “نحن في هنكل مصر نؤمن بأن التعليم هو الركيزة الأساسية لبناء مستقبل الشباب. ولهذا، من خلال شراكتنا مع إنجاز مصر وبرنامج ‘اكتشف نفسك’، نسعى لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات العملية التي يحتاجها سوق العمل، مما يتيح لهم فرص توظيف حقيقية”.
وأضافت: أن هذه الشراكة تتماشى بشكل مباشر مع جهودنا المستمرة في تطوير المهارات المطلوبة لسوق العمل وتقديم فرص تطوير مهنية للشباب، كما تدعم شراكتنا مع إنجاز برامجنا التوظيفية والتدريبية، مما يعكس التزامنا المستمر بتطوير بيئة العمل وتعزيز نمو وتقدم المجتمع. فمن خلال هذه المبادرات، نؤكد في هنكل مصر على رغبتنا في المساهمة الفعالة في بناء جيل جديد قادر على مواجهة تحديات المستقبل بنجاح.”
وأعربت دينا المفتي رئيس مجلس الأمناء بإنجاز مصر عن حماسها بشأن الشراكة الجديدة، قائلة: “نحن متحمسون للغاية للانضمام إلى شركة هنكل في هذا التعاون، تمثل هذه الشراكة لحظة محورية بالنسبة لإنجاز مصر حيث نعمل معًا لتعزيز تأثيرنا وتحقيق خطوات جديدة في مهمتنا لإعداد قادة المستقبل بدعم من شركة هنكل نحن على استعداد لإحداث فرق كبير في مجتمعنا من خلال برامج إنجاز “اكتشف نفسك” و”أنا ومجتمعي” التي تهدف الى تطوير المهارات اللازمة للطلاب لتحقيق النجاح الشخصي و المهني ليصبحوا موظفين مؤهلين لسوق العمل ورواد أعمال ناجحين”.
يذكر أن هذه الشراكة ليست قائمة على تقديم الدعم المالي فقط، بل تعكس التزام هنكل مصر العميق بتطوير المجتمع وتعزيز قدرات الشباب، من خلال مساهماتها المستمرة في برامج التعليم والتدريب، حيث تسعى هنكل مصر إلى تحقيق تأثير مستدام يساهم في بناء جيل جديد من القادة والمبتكرين كجزء من استراتيجيتها الشاملة للمسؤولية الاجتماعية.

ا ع ص
/أ ش أ/

Exit mobile version