اخبارسياسةمصر

وزير خارجية ترينيداد وتوباجو يعرب عن تقدير بلاده لمصر لحرصها على مد جسور علاقات الصداقة مع كافة الدول

وزير خارجية ترينيداد وتوباجو يعرب عن تقدير بلاده لمصر لحرصها على مد جسور علاقات الصداقة مع كافة الدول
القاهرة في 22 أكتوبر /أ ش أ/ أعرب وزير خارجية ترينيداد وتوباجو “آمري براون”، عن تقدير بلاده لمصر التي تحرص على مد جسور علاقات الصداقة مع كافة الدول بما فيها دول أمريكا الجنوبية والكاريبي.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده السفير كريم أمين – سفير جمهورية مصر العربية لدى فنزويلا وترينيداد وتوباجو مع وزير الخارجية آمري براون خلال زيارته إلى جمهورية ترينيداد وتوباجو تلبية لدعوة من السيدة رئيسة الجمهورية.
وتبادل الجانبان، خلال الاجتماع، وجهات النظر بشأن القضايا الدولية والإقليمية، وعلى رأسها استمرار العدوان الإسرائيلي في الشرق الأوسط.
وأشار وزير خارجية ترينيداد وتوباجو إلى أن بلاده قد اعترفت بدولة فلسطين، وأنه يتابع المواقف والجهود المصرية للوصول إلى وقف العمليات في الشرق الأوسط.
كما حرص الجانب المصري على إطلاع الوزير على تطورات الأوضاع في السودان، وكذلك الدور والجهود المصرية في القارة الإفريقية، وما تقدمه مصر من دعم للدول الشقيقة.

ahmed abusaleh

محرر متخصص في الصحافة الاقتصادية بخبرة تمتد لأكثر من 9 سنوات. متخصص في تغطية أخبار الطاقة والنفط، وهو من أبرز المحررين الذين يتابعون حركة الأسواق الخليجية. يقيم حاليًا في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى