تعود للسينما من جديد بعد غياب 5 سنوات كاملة، لم تشارك فيها بأي عمل سينمائي، واختصرت حضورها الفني على الأعمال الدرامية، في وقت تأتي تلك العودة مصحوبة بمجموعة من الأسباب، التي تعد من العوامل المهمة التي تستند عليها بطلة فيلم الأبله طم طم.
إيرادات شباك التذاكر تعد من أبرز الأسباب التي أعادت ياسمين لتتصدر البطولة في عمل سينمائي جديد، فخلال الأسابيع الماضية كشف شباك التذاكر على قدرته في استيعاب أفلام مختلفة، وكذلك تحقيق إيرادات مقبولة ترضي بطل العمل ومنتجه، وهو الأمر الذي استطاعت ياسمين عبدالعزيز تحقيقه على مدار سنوات طويلة، وتحديداً منذ أول بطولة لها في فيلم الدادة دودي، مروراً بأفلام الثلاثة يشتغلونها، الأنسة مامي، وجوازة ميري.
السوق الخارجي وتحديداً في الخليج العربي، بات أيضاً قاعدة جماهيرية جديدة، يمكن الاعتماد عليها في تحقيق الإيرادات، فيما يخص الأفلام التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي، فحققت تلك الأعمال في السنوات الأخيرة إيرادات ضخمة على مستوى شباك التذاكر في الخليج، وهي نفس النوعية من الأعمال التي تجيد تقديمها ياسمين عبدالعزيز، واستطاع أن ينافس بها العديد من النجوم خلال سنوات نشاطها السينمائي، وأقرب نماذج الأعمال التي حققت مثل هذا النجاح في السعودية والإمارات فيلم شوجر دادي، ووقفة رجالة، وغيرها.
قاعات السينما استقبلت كذلك في الفترة الماضية، مجموعة ضخمة من الأفلام لكبار النجوم، الذين ابتعد بعضهم لفترة عن طرح أعمال سينمائية جديدة وركزوا مع الدراما، لكن خلال الفترة الماضية بات هناك تحول في مواقف العديد منهم، الذين عادوا بقوة لطرح أفلام من بطولتهم وفي مقدمتهم كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، منى زكي، أحمد السقا و وهم أبرز النجوم التي شاركتهم ياسمين عبدالعزيز النجاح، وتحديداً في العقد الأول من الألفية الجديدة.
يذكر أن فيلم الأبله طم طم، يعد من آخر الأفلام التي قدمتها ياسمين عبدالعزيز للسينما، وقد شارك في بطولته كل من حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود وأيمن وتار، وعرض العمل في عام 2018.