اخباراقتصادمصر

رئيس شركة العاصمة الإدارية: مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية مجهزة لتلبية احتياجات الرياضيين

القاهرة فى 8 يوليو(أ ش أ- الاقتصاد والاعمال)
استقبلت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وفدًا من اللجنة الأولمبية والبارالمبية المصرية للإعلان عن الزي الرسمي للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، وذلك في خطوة تعكس الالتزام بتطوير ودعم الرياضة المصرية.
كما عُقد مؤتمر للإعلان عن الزي الرسمي للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 حضره الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والمهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية إلى جانب عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية.
ومن جانبه أكد المهندس خالد عباس، أن الشركة تحرص على دعم الرياضة المصرية والرياضيين من خلال رعايتها للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024.
وتطرق عباس إلى أهمية توفير بنية تحتية رياضية متكاملة في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق لتلبية احتياجات الرياضيين. وأعرب عن تفاؤله بمستقبل الرياضة المصرية في ظل الدعم المستمر من الدولة والقطاع الخاص.
وأشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بدور شركة العاصمة الإدارية في دعم الرياضة المصرية، معتبراً أن هذه الرعاية تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، مضيفا ان التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص هو الأساس لتحقيق نهضة رياضية شاملة في مصر.
وقد أعرب أعضاء الوفد عن إعجابهم الشديد بما شاهدوه من إنجازات هائلة بالمدينة تعكس حرص الدولة المصرية على النهوض بالقطاع الرياضي وتوفير أفضل الإمكانيات للرياضيين المصريين.

إسلام
/أ ش أ/

“انتهت النشرة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *