اخباراقتصادمصر

نشرة الاقتصاد والأعمال.. نافذة على مجتمع الأعمال والقطاع الخاص في مصر ( بث تجريبي)

البورصة: 22 أغسطس نهاية عرض ميناء جلاس هولدنج لشراء 40.7% من الشرق الأوسط لصناعة الزجاج
القاهرة في 28 يوليو (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أعلنت البورصة عن بدء سريان العرض المقدم من شركة “مينا جلاس هولدنج” ليمتد لشراء حتى عدد 25,527,658 سهم تمثل نسبة 40.76 % من الأسهم المصدرة لشركة الشرق الأوسط لصناعة الزجاج، وذلك اعتبارا من اليوم 28 يوليو وحتى 22 أغسطس المقبل.
وذكرت البورصة ، في بيان لها اليوم، أن سعر عرض الشراء يبلغ 2.264 دولار أمريكي للسهم الواحد (يتم تسجيل الأوامر على نظام الصفقات الخاصة OPR بالجنيه المصري بمبلغ 109.554 جنيه مصري للسهم وفقا لسعر الصرف في تاريخ أول يوم لبدء سريان العرض.
وأوضحت أن سداد سعر الأسهم محل العرض سيتم نقداً وبالدولار الأمريكي، وأنه في حالة انتهاء مدة سريان العرض في غير يوم عمل يتم مد الفترة لتنتهي في أول يوم عمل تالي، ويتم التنفيذ بالبورصة خلال خمسة أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.
وألزمت البورصة جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في النظام الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.
وأكدت البورصة أن جميع شركات السمسرة والمتعاملين بضرورة الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

محسن
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى