اخباراقتصادمصر

منصة (اديوكتلي) لتكنولوجيا التعليم تحصد 2.5 مليون دولار في جولة تمويلية

القاهرة في 29 يوليو(أ ش أ- الاقتصاد والأعمال) أعلنت منصة (اديوكتلي) لتكنولوجيا التعليم، عن حصولها على جولة تمويلية جديدة بلغت 2.5 مليون دولار بقيادة شركة Tlcom Capital وPlus VC و Egypt Venture (Egypt) وHBAN syndicate (Ireland).
وأكد المؤسس والرئيس التنفيذي بمنصة اديوكتلي المهندس محمد السنباطي- في مؤتمر صحفي له اليوم /الاثنين/- الالتزام بمواصلة العمل على تحقيق الرؤية الاستراتيجية من خلال خطة طموحة تهدف لزيادة نمو وتوسيع نطاق الأعمال في افريقيا والشرق الاوسط، فضلاً عن تحسين الخدمات المقدمة حول العالم.
من جانبه، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات بمنصة (اديوكتلي) الدكتور عبد الرحمن ايمن، ، إن التمويل يسلط الضوء على إمكانات تكنولوجيا التعليم في المنطقة ، فضلاً عن ترسيخ الوجود في الشرق الأوسط وأفريقيا خاصة في مصر، والمملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، ونيجيريا، وكينيا، وايرلندا.
وأوضح أن نموذج الأعمال يعتمد على 3 محاور أساسية هي مساعدة الطلاب على اختيار التخصصات والعثور على البرامج والجامعات المثالية والتواصل مع الطلاب والخريجين حول العالم، بالإضافة الى توفير خريطة رقمية شاملة للمؤسسات التعليمية عالميا لمساعدة المستخدمين ، تقديم الدعم المادي بالتعاون مع الشركاء.
يذكر أن (إديوكتلي) قد أعلنت سابقا عن حصولها على مليون دولار في جولة التمويل ما قبل التأسيسي، التي شارك بها Enterprise Ireland، ومسرعة الأعمال فلك وبعض المستثمرين الآخرين، ويأتي ذلك التمويل عقب إطلاق المنصة في أواخر عام 2020. كما تضم إديوكتلي مركز بحث وتطوير في القاهرة ودبي باستثمارات تبلغ 500 ألف دولار في السنة وذلك لتطوير منصة رقمية تتوافق مع المقاييس العالمية لتمكين الطلاب من الوصول السلس الى مختلف الخدمات المخصصة لهم.

منعم
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى