اخباراقتصادمصر

شراكة لإتاحة حلول الأمن السيبراني لتكنولوجيا التشغيل والبنية التحتية الحرجة

القاهرة في 11 أغسطس (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أعلنت شركة IoT Misr -المتخصصة في حلول إنترنت الأشياء الصناعية- عن شراكتها مع شركة فورتينت – المتخصصة في حلول الأمن السيبراني الواسعة والمتكاملة والآلية- لتقديم حلول الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية (OT) لمختلف المؤسسات في قطاعي الصناعة والنفط والغاز في جميع أنحاء مصر.
وتعكس تلك الشراكة تضافر خبرة IoT Misr في مجال تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية والأتمتة ومنصة فورتينت Security Fabric وإمكاناتها في مجال التكنولوجيا التشغيلية.
كما ستعمل شركة IoT Misr على تقديم باقة متكاملة من خدمات وحلول الأمن السيبراني لتكنولوجيا التشغيل للمؤسسات الصناعية ومشغلي البنية التحتية الحرجة لمساعدتهم لحماية مؤسساتهم ضد التهديدات السيبرانية الناشئة.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة IoT Misr المهندس عمرو نور، إنه بفضل قدرات وخبرات شركة فورتينت وخبرة شركة IoT Misr العريضة في مجال خدمة القطاعات الحيوية في قطاع إنترنت الأشياء، سيتم تقديم أفضل وأجود الخدمات لحماية خطوط التصنيع الرقمية من الهجمات السيبرانية.
ومن جانبه ، قال المهندس خالد فوزي المدير الإقليمي لشركة فورتينت مصر وليبيا والسودان ، إنه سيتم تأمين أنظمة تكنولوجيا المعلومات/التكنولوجيا التشغيلية تأمينًا سلسًا باستخدام Fortinet Security Fabric وهي منصة أمان لتكنولوجيا التشغيل مزودة بإمكانات ومميزات ومنتجات لتعزيز قدرات Security Fabric وشبكات تكنولوجيا التشغيل في المصانع والمواقع النائية والسفن، بما يحد من المخاطر الأمنية في المؤسسات. كما ستضمن تلك الابتكارات جودة الأداء والتشغيل الفعال والناجح للشبكات والأمن السيبراني.

منعم
/أ ش أ/

“انتهت النشرة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى