اخباراقتصادمصر

«نيسان مصر» تطلق برنامجها التمويلي بالتعاون مع مصرف «أبو ظبي الإسلامي»

القاهرة في 22 أغسطس (أ ش أ- الاقتصاد والأعمال)
أطلقت شركة «نيسان مصر» برامجها المالية بالتعاون مع مصرف “أبو ظبي الإسلامي- مصر”، حيث وقعت الشركة اتفاقية تعاون مع المصرف لتقديم برامجها التمويلية للأفراد والشركات، بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من «نيسان مصر» ومصرف «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt».
تتضمن الاتفاقية تقديم عروض تمويلية لشراء موديلات نيسان، من خلال الوكلاء المعتمدين بخطط تمويل مُيسرة من مصرف “أبو ظبي الإسلامي- مصر”.
وقال المهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لشركة نيسان مصر: “تقدم خدمات نيسان التمويلية بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر، حلولًا تمويلية مميزة للراغبين في شراء سيارات جديدة من نيسان، وتمثل هذه الشراكة بداية تقديم خدمات نيسان المالية لشراء السيارات وغيرها من البرامج التى سيتم تقديمها تباعا”.
من جانبه، قال المهندسشريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان إفريقيا: “نيسان تمتلك بصمة صناعية في إفريقيا كما تمثل مصر مركزًا إقليميًا لصناعة سيارات نيسان للركوب على مستوى القارة الإفريقية. نحرص على أن نواصل التوسع في الإنتاج والبيع من خلال شراكات ناجحة مثل الشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي مصر لتوفير تمويلات ميسرة لعملائنا”.
تأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية “نيسان مصر” لتوسيع نطاق خدماتها، وتلبية احتياجات شريحة واسعة من العملاء، والوصول لشرائح جديدة في السوق المصرية، وتعزيز التعاون مع مصرف مصرف “أبو ظبي الإسلامي- مصر”، لتقديم حلول تمويلية مبتكرة وميسرة.

إسلام
/أ ش أ/

“انتهت النشرة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى