اخبارالسعوديةرياضة

بعثة الأهلي تصل الرياض استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

الرياض في 25 سبتمبر /أ ش أ/ وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي، إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.
ويلعب الأهلي مع غريمه الزمالك في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، في إطار مباراة كأس السوبر الإفريقي.
وحرص السفير أحمد فاروق سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، وأحمد المحمادي نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه بالمملكة، وضياء حماد نائب السفير ، والعديد من مسئولي السفارة المصرية في الرياض، على استقبال والترحيب ببعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار الرياض.
وكان في استقبال البعثة أيضا، سامي قمصان المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، بعد أن سبقا بعثة الأهلي إلى الرياض أمس الثلاثاء، من أجل تجهيز كل الترتيبات الخاصة بالإقامة، وملعب التدريب والتنقلات استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي.
وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، ثم أدى الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.
ويمتلك النادي الأهلي ثمانية ألقاب في بطولة كأس السوبر الإفريقي، إذ سبق وتوج باللقب أعوام “2002 ، 2006 ، 2007 ، 2009 ، 2013 ، 2014 ، 2020 ، 2021”.

ت م ر / أ س ض/ج أ ش
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى