اخبارسياسةمصر

الأمين العام لمنظمة التعاون الاسلامي يشيد يالاعلامي عمرو الليثي

القاهرة في 2 أكتوبر /أ ش أ/ أشاد الأمين العام لمنظمة التعاون الاسلامي حسين ابراهيم طه بالأداء المتميز للدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد اذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الاسلامي .
جاء ذلك في كلمته التي ألقاها اليوم الأربعاء في اجتماع الجمعية العامة العاشر لاتحاد اذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الاسلامي برئاسة وزير الاعلام السعودي سلمان بن يوسف الدوسري.
وجاء في نص كلمته “إنني أثمن المساعي والجهود القيمة التي حققها الاتحاد خلال السنة الماضية تحت قيادة رئيسه معالي الدكتور عمرو الليثي الذي يسعى جاداً، بدعم من فريق الاتحاد، لأجل إيجاد برامج ومشاريع؛ يضطلع بها الاتحاد في المجالين الإذاعي والتلفزيوني بدعم من هيئات الإذاعات والتلفزيونات بالدول الأعضاء في الاتحاد”.
كما أشاد بجدول أعمال الاجتماع وثراءه بقضايا تدعم مسيرة تعزيز عمل الاتحاد، وبالدور الريادي الذي يضطلع به اتحاد اذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الاسلامي في رسم رسالة إعلامية هادفة لأمتنا الإسلامية، وذلك بنشر خطاب ديني متزن عن الإسلام وقيمه النبيلة، والإسهام بكل فاعلية في دحض خطاب الإسلاموفوبيا والتصدي لحملات التشويه التي تستهدف رموز الدين الإسلامي الحنيف.
وثمن دور الاتحاد الاساسي في الدفاع عن قضايا الأمة الإسلامية، ولاسيما القضية المركزية للمنظمة، ألا وهي القضية الفلسطينية، التي تمر بمرحلة في غاية من الحساسية والخطورة إثر الاستهداف المتواصل لقوات الاحتلال الإسرائيلي للشعب الفلسطيني في المدن الفلسطينية ولاسيما في قطاع غزة.
وأكد الأمين العام لمنظمة التعاون الاسلامي على دعمه الكامل لعمل وبرامج الاتحاد لما يحققه من زخم إعلامي وإسهامات معتبرة لتطوير قطاعي الإذاعة والتلفزيون والتبادل البرامجي بالدول الأعضاء، راجياً لهذا الصرح الإعلامي مزيداً من التطور والازدهار.
ك ف
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى