اخبارسلطنة عمانسياسة

سلطنةُ عمان وبولندا تبحثان العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين

كتب باسل النجار – الاثنين 21 أكتوبر 2024 04:55 مساءً – حال الخليج ـ مسقط عُقدت بمسقط اليوم جلسة المشاورات السياسية الرابعة بين سلطنة عُمان وجمهورية بولندا.
ترأس الجانب العُماني سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، ومن الجانب البولندي سعادة أندريه سشينا وزير الدولة بوزارة الخارجية البولندية.
جرى خلال الجلسة بحث العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين ومواصلة تطويرها، وعددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر الجلسة سعادة السفير روبيرت روستيك سفير جمهورية بولندا المعتمد لدى سلطنة عُمان، وعدد من المسؤولين من الجانبين
ياسر الجرجورةعمل ياسر كمدير سابق لقسم المحتوى والمضامين في موقع الخليج 365، وهو القسم المسؤول عن تقديم المعلومة الصحية الموثوقة والمبسطة لمتصفحي الخليج 365. وذلك من خلال اختيار المضامين، مروراً بالاشراف على صياغتها لتسهيل ايصالها الى القارئ، وحتى التأكد من مراجعتها والمصادقة الطبية عليها وتقديمها لزوار الخليج 365.
بدأ ياسر العمل في كتابة الاعلانات والمضامين التسويقية لمدة خمس سنوات في مكاتب الدعاية والاعلان، عمل من خلالها مع عدة جهات ومنظمات صحية.
قبل الانضمام الى الخليج 365
يحمل فادي شهادة البكالوريوس في مجالي علم الاجتماع والصحافة والاعلام.

ahmed abusaleh

محرر متخصص في الصحافة الاقتصادية بخبرة تمتد لأكثر من 9 سنوات. متخصص في تغطية أخبار الطاقة والنفط، وهو من أبرز المحررين الذين يتابعون حركة الأسواق الخليجية. يقيم حاليًا في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى