اخبارالإقتصاد و الأعمالمصر

ڤودافون مصر: شراكة استراتيجية مع مؤسسة بهية تزامنا مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي

القاهرة في 22 أكتوبر(أ ش أ/اقتصاد وأعمال)
وقعت ڤودافون بيزنس ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع شراكة استراتيجية مع مؤسسة بهية في إطار مشاركتها في شهر التوعية بسرطان الثدي.
وتسعى هذه الشراكة لتعزيز الوعي بأهمية الكشف المبكر عن المرض ودعم الرعاية الصحية المتخصصة من أكاديمية ڤودافون للصحة الرقمية.
وأطلقت مؤسسة ڤودافون مصر حملة تبرعات خاصة لصالح مؤسسة بهية خلال شهر أكتوبر، حيث ستتبرع المؤسسة بمبلغ مساوٍ لكل ما يتم جمعه عبر خدمة ڤودافون كاش، وهو ما يضاعف أثر كل تبرع ويوجه الدعم مباشرةً للسيدات اللواتي يحتجن للرعاية.
وقع على الشراكة بين ڤودافون بيزنس ومؤسسة بهية كل من: أحمد إمام، رئيس قسم الصحة الرقمية بڤودافون مصر، وجيلان فلفلة، عضو مجلس أمناء المؤسسة. وشهد على التوقيع كل من محمود الخطيب، رئيس قطاع الأعمال في ڤودافون مصر، وليلى سالم، عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية.
تتزامن هذه الشراكة مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، وتمثل رسالة قوية بأهمية كل مشاركة في إحداث فارقاً حقيقياً في حياة السيدات، وأن العمل الجماعي هو المفتاح لدعم المجتمع والمساهمة في تعزيز الرعاية الصحية في مصر. تهدف هذه الشراكة لإطلاق برنامج تدريبي لأكاديمية ڤودافون للصحة الرقمية يركز على استعراض أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال الصحة الرقمية، من خلال تدريب العاملين في مؤسسة بهية على أحدث الأساليب والتقنيات في هذا المجال.
وسيشمل البرنامج أيضا تطوير المهارات الرقمية للعاملين، بما في ذلك فرق الإدارة، والكوادر الطبية، وفِرق تكنولوجيا المعلومات، حيث تتناول الورش مجموعة متنوعة من الموضوعات، مثل الاعتماد على حلول الرعاية الصحية الرقمية، بالإضافة إلى تقديم شرح متعمق لآليات الصحة الرقمية، طبقا لأحدث التقنيات المتاحة.
وقال أحمد إمام، رئيس قسم الصحة الرقمية بڤودافون مصر ، إن الشركة تلعب دورا حيويا في رقمنة منظومة الرعاية الصحية في مصر، وتطوير أداء كافة الكوادر الطبية والفنية والإدارية في المستشفيات الخاصة والعامة بالتعاون مع شركائنا في الحكومة والقطاع الخاص.

منعم
/أ ش أ/

محمد إيهاب

محرر اقتصادي ذو خبرة واسعة في تغطية الأخبار الاقتصادية الخليجية والعالمية. قضى أكثر من 12 عامًا في متابعة الأخبار الاقتصادية وتحليل التغيرات في السوق المالية. يقيم في السعودية ويعمل في جريدة المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى