اخبارمحافظاتمصر

محافظ الوادي الجديد يبحث مقترح المحاضرات للثانوية العامة “مادة كل يوم على عدة فترات”

محافظ الوادي الجديد يبحث مقترح المحاضرات للثانوية العامة “مادة كل يوم على عدة فترات”
بحث محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط وعددٌ من قيادات التعليم بالمحافظة؛ تنفيذ مقترح محاضرات دراسية لطلاب الشهادة الثانوية العامة على أن يختص كل يوم بتدريس مادة محددة على عدة فترات بما يُحقق أقصى فائدة وأفضل عائد للطلاب.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ عبر الفيديو كونفرانس – اليوم الأربعاء، مع رؤساء المراكز ومديري المدارس الثانوية على مستوى المحافظة، بحضور المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم.
وناقش الزملوط، التحديات التي تواجه طلاب المرحلة الثانوية، موجها بسرعة تنفيذ مقترح لدعم وصقل طلاب المرحلة الثانوية علميًا، من خلال قاعات محاضرات تعمل على مدار الأسبوع، على أن يختص كل يوم بتدريس مادة محددة على عدة فترات، وذلك بإشراف مباشر من مديري المدارس.
كما قرر المحافظ، منح مكافآت مجزية للطلاب الملتزمين والمتفوقين داخل قاعات المحاضرات بالإضافة إلى المعلمين المحاضرين، وتكليف التربية والتعليم بتنظيم مسابقات دورية بمكافئات مجزية بين المدارس لتحفيزهم وتشجيعهم، بالإضافة إلى عمل مقترح لسد عجز المعلمين بالتخصصات المختلفة بمدارس اللغات بالمحافظة.

ahmed abusaleh

محرر متخصص في الصحافة الاقتصادية بخبرة تمتد لأكثر من 9 سنوات. متخصص في تغطية أخبار الطاقة والنفط، وهو من أبرز المحررين الذين يتابعون حركة الأسواق الخليجية. يقيم حاليًا في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى