اخباررياضةمصر

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة ‏إنتركونتيننتال

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة العين الإماراتي التي تقام يوم 29 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة، في بطولة ‏إنتركونتيننتال.‏
وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في نهائي السوبر المصري أمام الزمالك تدريبات استشفائية، ‏فيما خاض باقي اللاعبين التدريبات كاملة على ملعب التتش التي اشتملت على جزء بدني ‏وتدريبات الكرة.‏
وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن مباراة العين بعد ‏إغلاق ملف بطولة السوبر المصري.‏
وتوج الأهلي بكأس السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح في نهائي ‏البطولة التي أقيمت في دولة الإمارات.‏
ومن المقرر أن يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب ستاد القاهرة في بطولة إنتركونتينتال.
الأهلي يبحث التتويج بلقب كأس الأفرو آسيوية أمام العين
ويلعب الأهلي ضد العين في لقاء الجولة الثانية من كأس إنتركونتيننتال، والتي من خلالها ينجح الفريق الفائز في حصد لقب بطولة الأفروآسيوية والذي أطلق عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم لقب “كأس أفريقيا – آسيا – الهادئ”، إلى جانب التأهل إلى الدور المقبل، والذي سمي ب “كأس التحدي”.
وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

حسناء جمال

محررة في جريدة المقال بخبرة تتجاوز 10 سنوات في الصحافة. تخرجت من كلية الإعلام وعملت في عدة صحف ومجلات في الخليج. متخصصة في تغطية السياسة، الاقتصاد، والشؤون الاجتماعية. شاركت في مؤتمرات دولية وتدرب الصحفيين الشباب. تقيم في دبي وتتميز بالاحترافية والالتزام بنقل الحقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى