اخبارسياسةفلسطين

ثلاثة شهداء وإصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي وسط قطاع غزة

27 أكتوبر 2024غزة في 27 أكتوبر /قنا/ استشهد 3 فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح اليوم في قصف عنيف لجيش الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة.
وذكرت مصادر طبية فلسطينية في القطاع أن مواطنا استشهد وجرح عدد آخر في قصف من طائرة مسيرة للاحتلال على مجموعة من المواطنين قرب مفترق السدرة بحي الدرج وسط مدينة غزة.
كما استشهد مواطن وأصيب آخر في قصف للاحتلال بالقرب من مستشفى المعمداني بالمدينة.
وفي مخيم النصيرات وسط القطاع، انتشلت الطواقم الطبية جثمان مواطن نتيجة قصف إسرائيلي في محيط جسر البحر شمال المخيم ونقلته إلى مستشفى العودة.
وأفادت مصادر طبية بأن حصيلة الشهداء نتيجة القصف المستمر منذ فجر اليوم على أنحاء متفرقة من قطاع غزة زادت عن 55 شهيدا.
من جانبه، وجه الدفاع المدني في القطاع ما أسماه “النداء الأخير” لإنقاذ سكان محافظة شمال قطاع غزة وسط القصف المدفعي والجوي والانتهاكات التي يتعرضون لها من قبل جنود الاحتلال، في ظل عدم وصول المساعدات الإنسانية العاجلة والضرورية ، كما طالبت عدة منظمات دولية وإنسانية بضرورة العمل وبشكل فوري وعاجل لإنقاذ المواطنين داخل محافظة شمال قطاع غزة قبل فوات الأوان.
وصعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها المتواصل على محافظة شمال قطاع غزة لليوم الثالث والعشرين على التوالي مع استمرار إطباق حصارها على السكان وقصف المنازل على رؤوس من فيها.
وكانت قوات الاحتلال قد ارتكبت ظهر اليوم مجزرة استشهد فيها 11 مواطنا بينهم أطفال وعدد من الجرحى بقصف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.
الكلمات المفتاحية عام, عربية, فلسطين

Amr Abdelgawad

محرر اقتصادي بخبرة تتجاوز 14 عامًا. لديه إسهامات كبيرة في تحليل الأسواق المالية الدولية والإقليمية، ويعمل حاليًا في الكويت. يتميز بقدرته على تبسيط الأخبار الاقتصادية وتقديمها بشكل مفهوم للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى