غير مصنف

أول تعليق من أرتيتا بعد سحق نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

في أول تعليق له على فوز فريقه 2-0 على نيوكاسل يونايتد، قال المدير الفني لفريق أرسنال إنه يشعر بالفخر بسبب لاعبي فريقه.

أرسنال ونيوكاسل

والتقى أرسنال نظيره نيوكاسل يونايتد في مباراة قوية ضمن منافسات الدوري الاتجليزي الممتاز في الجولة الـ35، حيث فاز أرسنال 2-0.

وفي تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية، قال ميكيل أرتيتا:”أنا سعيد للغاية، ومن الواضح أن هناك شعورًا بالفخر، أنا فخور جدًا باللاعبين للطريقة التي تعاملوا بها مع الأجواء ضد الفريق الذي لديه الكثير من الأشياء. وتابع: إنهم يقومون بعمل جيد حقًا، بحد وصفه.

10 أشهر

وتابع أرتيتا:”عليك أن تستمر في النمو، لقد فعلنا ذلك لمدة 10 أشهر وعلينا أن نواصل البحث كل يوم. مردفا:” المطالب عالية بشكل لا يصدق، نحن نعلم ذلك، نحن نفعل ما يتعين علينا القيام به، الفوز بمباريات كرة القدم والمنافسة بشكل جيد. وشدد يتبقى أمامنا ثلاث مباريات وما زلنا هناك”.

لحظات حاسمة

وبخصوص تألق الحارس أرون رامسديل، علق الإسباني ارتيتا: “كنا نعلم أننا سنحتاجه وكان لديه اثنتين أو ثلاثة تصديات رائعة في اللحظات الحاسمة. وتابع: هذا ما تحتاجه، والأداء الفردي في أفضل حالاته”.

فوز أرسنال

وكان قد حقق آرسنال فوزًا هاما، على خصمه نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ، على ملعب “سانت جيمس بارك” في إطار منافسات الجولة الـ35 بالدوري الانجليزي.

أهداف أرسنال

ودارت المباراة قوية بين أرسنال ونيوكاسل يونايتد،  وسنحت أكثر من فرصة مبكرة لصالح نيوكاسل يونايتد، ولكن الحظ لم يكن معهم في أي منها، ليسجلوا بالشباك.

وفي الدقيقة الـ14 من الشوط الاول، حقق آرسنال، الهد الاول وسجله اللاعب مارتن أوديجارد. وسعى نيوكاسل يونايتد جاهدًا إلى تسجيل هدف التعادل، وفشل في ذلك.

المركز الثاني

وجاء تسجيل الهدف الثاني، عن طريق فابيان شار بالخطأ في مرمى فريقه، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح آرسنال، وهي ما انتهت عليه المباراة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد آرسنال إلى 81 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 65 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى