أمن و حوادثاخبارالنرويج

النرويج تفرض عمليات تفتيش مؤقتة على الحدود بعد رفع مستوى التهديد الإرهابي

النرويج تطبق عمليات تفتيش على الحدود بسبب زيادة التهديد الإرهابي
قالت الشرطة النرويجية اليوم السبت إن البلاد تطبق عمليات تفتيش على الحدود مؤقتا بعد قرار لأجهزة الأمن برفع مستوى التحذير من عمل إرهابي.منح الشرطة النرويجية تأمين الحدود وذكرت مديرية الشرطة النرويجية في بيان أن الإجراء يمنح الشرطة المزيد من الخيارات لتأمين الحدود.ورفع جهاز الأمن في الشرطة النرويجية مستوى التحذير من عمل إرهابي من معتدل إلى مرتفع يوم الثلاثاء الماضي، مشيرا إلى تصاعد العنف في الشرق الأوسط.وهناك مخاوف بشأن مخاطر إضافية على المؤسسات الإسرائيلية واليهودية في البلاد.
يشار إلى أن التحذير من تهديد إرهابي في ثاني أعلى مستوى حاليا في البلاد.ومن المقرر أن تظل إجراءات التفتيش على الحدود سارية حتى 22 أكتوبر مبدئيا.وزير خارجية النرويج وفي وقت سابق، أكد وزير خارجية النرويج أنه من الخطير للغاية أن تتعرض قوات اليونيفيل لإطلاق النار من القوات الإسرائيلية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.كما أكدت وزيرة الخارجية الأسترالية، أن أي استهداف إسرائيلي لقوات ومنشآت الأمم المتحدة في…..لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر “إقرأ على الموقع الرسمي” أدناه
اشترك في النشرة الإخبارية حتى تصلك آخر الأخبار
سوف تصلك أهم الأخبار عبر بريدك الإلكتروني

monira mohamed

محررة اقتصادية بخبرة تمتد لأكثر من 13 عامًا. شاركت في تغطية العديد من المؤتمرات الاقتصادية الدولية، ولديها فهم عميق للاتجاهات المالية العالمية. تقيم حاليًا في الإمارات وتساهم في العديد من التحقيقات الاقتصادية الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى