أمن و حوادثاخبارمصر

حملات أمنية في أسوان ودمياط لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة في أسوان ودمياط وسوهاج
الأسلحة النارية غير المرخصة
وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان ودمياط وسوهاج حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.
وأسفرت الحملات في أسوان عن ضبط 4 قضايا “اتجار فى المواد المخدرة..
ضُبط خلالها 7,400 كيلوجرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدري الهيروين، والشابو بحوزة 5 متهمين لـد 3 منهم معلومات جنائية، وضبط (5) قطع سلاح ناري (بندقية آلية – بندقية خرطوش – 3 فرد محلى – خزينة – عدد من الطلقات)، وتنفيذ (802) حكم قضائي متنوع.وفي دمياط – تم ضبط (3) قضايا “اتجار” فى المواد المخدرة والأسلحة النارية ضُبط خلالها 7,350 كيلوجرام من مخدر الحشيش و12 كيلوجرام من مخدر البانجو و9,500 كيلوجرام من مخدر الهيدرو وكمية من مخدر الهيروين وضبط (4) قطع سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش و3 فرد محلى وعدد من الطلقات بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية.
وفي سوهاج- تم ضبط 13 قطعة سلاح ناري عبارة عن (2 بندقية آلية –3 بنادق خرطوش – 8 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 13 متهما لـ6 منهم معلومات جنائية.كما تم ضبط (5) قضايا “اتجار” فى المواد المخدرة ضُبط خلالها 3,710 كيلوجرام من مخدر الحشيش و2,290 كيلوجرام من مخدر الشابو وكمية من مخدر الأفيون بحوزة 5 متهمين لـ 2 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ (496) حكما قضائيا متنوعا.

محمد إيهاب

محرر اقتصادي ذو خبرة واسعة في تغطية الأخبار الاقتصادية الخليجية والعالمية. قضى أكثر من 12 عامًا في متابعة الأخبار الاقتصادية وتحليل التغيرات في السوق المالية. يقيم في السعودية ويعمل في جريدة المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى