اخبارسياسةمصر

قنصل مصر في شيكاغو تحتفي بصناع وفريق عمل الفيلم التسجيلي “رفعت عيني للسما”

قنصل مصر في شيكاغو يستقبل فريق عمل الفيلم التسجيلي “رفعت عيني للسما”
استقبلت السفيرة ندى دراز، قنصل عام مصر في ولاية شيكاغو، وولايات الوسط الامريكي، وعضو المجلس القومي للمرأة، صناع وفريق عمل الفيلم التسجيلي “رفعت عيني للسما”، وذلك فى إطار زيارتهم لشيكاغو ضمن فعاليات مهرجان شيكاغو السينمائي الدولي، في دورته الـ 60 هذا العام والذي يقام في الفترة من 16- 27 أكتوبر الجاري.
النجاح الذي حققه الفيلم واشادت السفيرة ندى دراز بالنجاح الذي حققه الفيلم، وحصوله على جائزة العين الذهبية فى مهرجان كان السينمائي لأفضل فيلم تسجيلي، مؤكدة أنه يتناول قصص 6 فتيات يمتلكن أحلاما تفوق حد السماء، ويعبرن عن العديد من الفتيات فى مصر، متمنية لهن الفوز فى مهرجان شيكاغو.
وأقُيم حفل عشاء بدار سكن القنصل العام المصرى، على شرف بطلات الفيلم الوثائقي، وبحضور مخرجى العمل الفنى احتفالا بالنجاح الذى حققه الفيلم.
إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
محطة هينكلي بوينت سي النووية في بريطانيا تبحث عن 5.2 مليار دولار
منخفض جوي في طريقه ل “المغرب” وهذه هي المناطق المعنية

سعيد عبده

محرر بخبرة تتجاوز 15 عامًا في مجال الصحافة الاقتصادية. لديه خبرة طويلة في تحليل الأسواق الناشئة وتقديم رؤى متعمقة حول تحولات الاقتصاد العالمي. يقيم في الكويت ويعمل حاليًا في جريدة المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى