اخبارمحافظاتمصر

محافظ البحيرة تتفقد عددًا من محطات وقود السيارات للتأكد من توافر المواد البترولية

قامت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بجولة تفقدية لعدد من محطات وقود السيارات في مدينة دمنهور، للاطمئنان على توافر المواد البترولية والتأكد من الالتزام بالأسعار الرسمية.
رافقها في الجولة الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ، واللواء حسن موافي، السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس، السكرتير العام المساعد، وأحمد فرغلي، رئيس مركز ومدينة دمنهور، ومحمد هدية، مدير مديرية التموين.
وخلال الجولة، تابعت المحافظ أرصدة المواد البترولية في محطات الوقود وراجعت سجل (21 بترول) إلى جانب منظومة ATG لمتابعة الأرصدة بشكل آلي وربطها بالهيئة المصرية العامة للبترول.
وأكدت الدكتورة جاكلين عازر على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية لمتابعة أرصدة المواد البترولية في كافة المحطات داخل المحافظة، وضمان انتظام العمل بها ومنع أي تلاعب بالأسعار.
كما شددت على أهمية الالتزام التام بالأسعار الرسمية التي حددتها الجهات المعنية.
وأوضحت المحافظ أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المراكز والمدن، وتفعيل غرف العمليات بالتنسيق مع التموين والمرور والمواقف لمتابعة تنفيذ القرارات الجديدة والالتزام بها.

محمد إيهاب

محرر اقتصادي ذو خبرة واسعة في تغطية الأخبار الاقتصادية الخليجية والعالمية. قضى أكثر من 12 عامًا في متابعة الأخبار الاقتصادية وتحليل التغيرات في السوق المالية. يقيم في السعودية ويعمل في جريدة المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى