اخبارسياسةمصر

مدبولي: الرئيس السيسي وجه رسائل مهمة خلال قمة (بريكس) حول الأزمة العالمية الحالية

مدبولي: الرئيس السيسي وجه رسائل مهمة خلال قمة (بريكس) حول الأزمة العالمية الحالية
مصر/مجلس الوزراء/مؤتمر صحفي/اجتماع أسبوعي/سياسة
القاهرة في 23 أكتوبر /أ ش أ/ أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه في قمة (بريكس) رسائل مهمة وتوضيحات فيما يخص الأزمة العالمية الحالية.
وقال مدبولي – خلال المؤتمر الصحفي عقب الاجتماع الأسبوعي للحكومة، اليوم /الأربعاء/ – “إن الرئيس السيسي أوضح في كلمته خلال (بريكس) أن هذه النوعية من التحالفات والتكتلات ستكون شديدة الأهمية للدول الناشئة والدول النامية”، مشيرا إلى أن (بريكس) أول اجتماع تحضره مصر بصورة رسمية في هذا التجمع المهم جدا.
وأوضح رئيس الوزراء أن المؤتمر الصحفي اليوم يركز على قطاع البترول والثروة المعدنية في ضوء الاتفاقيات التي تم توقيعها اليوم، منوها بوجود عدد من ممثلي الشركات العالمية التي تعمل في مصر خلال المؤتمر.
وأعرب عن أمله في الخروج من المشاكل والتحديات التي كانت تواجه الدولة في قطاع البترول والثروة المعدنية، موضحا أن الفترة القادمة ستشهد ضخ المزيد من الاستثمارات وزيادة الانتاجية في هذا القطاع..
وشدد على أن هذا القطاع مهم ويمثل جزءا كبيرا وأساسيا في اقتصاد الدولة، وخاصة مع وصا مع التحديات الحالية.

ahmed abusaleh

محرر متخصص في الصحافة الاقتصادية بخبرة تمتد لأكثر من 9 سنوات. متخصص في تغطية أخبار الطاقة والنفط، وهو من أبرز المحررين الذين يتابعون حركة الأسواق الخليجية. يقيم حاليًا في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى